fbpx
الرياضة

الكوكب يتعاقد مع ثلاثة لاعبين

تعاقد الكوكب المراكشي لكرة القدم، مع ثلاثة لاعبين جدد، الأربعاء الماضي، بغية تعزيز صفوف الفريق استعدادا لإياب بطولة القسم الثاني.
وضم الكوكب إلى صفوفه، المدافع الأيسر حمزة التومي، بعد أن فسخ عقده مع رجاء بني ملال، ومدافعا فرنسيا من أصل مغربي يدعى يوسف أليستر، قضى فترة اختبار رفقة الكوكب، وتوفيق الحزنيدي ابن مدرسة الفريق، والذي لعب لعدة فرق آخرها النصر المراكشي ببطولة عصبة الجنوب.
وبتعاقده مع اللاعبين المذكورين، ضم الكوكب خمسة لاعبين، قبل يوم واحد من نهاية فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن تعاقد الفريق مع المهاجم محمد الزريفي والمدافع الأيمن أنس عكلان.
وبالمقابل، أصدرت لجنة النزاعات بجامعة الكرة، قرارا بفسخ عقد اللاعب الحسين بلحسن الملقب بطاطا، مع الكوكب، بسبب عدم توصله بمستحقاته، لينتقل إلى فريقه الأم شباب بنكرير.
ووقع اللاعب الشاب عبد الحي فورسي، عقدا مع شباب أطلس خنيفرة، بعد فسخ عقده مع الكوكب بقرار من الجامعة، فيما التحق لاعب الوسط ياسين الجوبي بالجيش الملكي، بعد فسخ عقده مع الكوكب، بالتراضي.
وأثار رحيل عدد من اللاعبين عن الكوكب والتحاقهم بفرق من القسمين الأول والثاني، دون استفادة الفريق من عائدات مالية، موجة من الانتقادات على مسؤوليه.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى