fbpx
الرياضة

السوبر الإسباني يربك مباراة الاتحاد وآسفي

عطوشي يؤازر لاعبي الفريق العبدي
تسبب تنظيم كأس السوبر الإسباني، في إرباك كبير لمنظمي مباراة اتحاد جدة السعودي وأولمبيك آسفي، التي تنطلق اليوم (الأربعاء)، في السادسة والربع مساء بالتوقيت المغربي، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة.
واقترح مسؤولو الفريق السعودي على الفريق المغربي عدم إجراء حصته التدريبية مساء أمس (الثلاثاء)، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، بداعي أنه تعرض إلى ضغط كبير في الفترة الماضية، لكن مسؤولي فريق آسفي رفضوا ذلك وتشبثوا بأحقية إجراء الحصة على أرضية الملعب، الذي يحتضن المباراة وفقا لقوانين الاتحاد العربي.
وأمام إصرار أولمبيك آسفي على خوض تداريبه في ملعب المباراة، اقترح مسؤولو اتحاد جدة زيارة الملعب واكتشاف أرضيته دون خوض التداريب، ليتم رفض هذا المقترح أيضا. واحتضن ملعب الجوهرة المشعة أربع مباريات في ستة أيام، ثلاث منها في كأس السوبر الإسباني، والرابعة لحساب الدوري السعودي بين أهلي جدة وأبها، مساء أول أمس (الاثنين)، وتسمح قوانين المسابقة بحرمان الفريقين من التدرب فوق أرضية الملعب في الحالات الطارئة فقط، مثل تساقط الأمطار بغزارة.
من جهة أخرى، زار أمين عطوشي، المحترف المغربي بأبها السعودي، لاعبي أولمبيك أسفي في مقر إقامتهم وعبر لهم عن دعمه ومؤازرته، والتقط اللاعب السابق للوداد الرياضي صورا تذكارية مع عدد من لاعبي أولمبيك آسفي، وشدد على متابعة المباراة من الملعب لدعم الفريق المسفيوي.
حسن الرفيق (موفد الصباح إلى السعودية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى