fbpx
الرياضة

بركان يدافع عن صدارته بالزمامرة

الرجاء في رحلة ملغومة إلى طنجة وسلامي يراهن على الشباب
يبحث نهضة بركان، عن تأكيد صدارته، حينما يحل اليوم (الأربعاء)، بداية من الثالثة، ضيفا على نهضة الزمامرة، لحساب مؤجل الجولة 12 من البطولة.
ويسعى أشبال المدرب طارق السكتيوي، إلى الفوز في هذه المباراة، لمواصلة الصدارة، والتكفير عن الهزيمة التي تلقاها الفريق بأنغولا لحساب كأس الكنفدرالية.
من جهته، يسعى نهضة الزمامرة، تحت قيادة ربانه الجديد، سعيد شيبا، لتأكيد صحوته الأخيرة، والفوز على متصدر الترتيب، معتمدا على بعض الوجوه الجديدة التي انتدبها في الميركاتو الشتوي الجاري.
وينتظر أن تحضر الجماهير لأول مرة هذا الموسم مباراة الزمامرة بميدانه، بعد أن رخصت له السلطات بولوجها إلى الملعب.
ويحتل نهضة الزمامرة، إلى حدود الجولة الثالثة عشرة من البطولة، الرتبة الحادية عشرة، برصيد ثلاث عشرة نقطة، مع مباراة ناقصة، في حين يتصدر نهضة بركان، سبورة الترتيب، برصيد 27 نقطة.
من جهته، يحاول الرجاء الرياضي، تضميد الجراح، عندما يحل ضيفا على اتحاد طنجة، لحساب الدورة الحادية عشرة، مساء اليوم، بداية من السابعة، بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام الفتح الرياضي بميدانه.
ورغم الغيابات، يراهن جمال سلامي، على لاعبيه الشباب، للعودة بنتيجة إيجابية من طنجة، واستغلال الظروف الصعبة التي يجتازها ممثل الشمال، لتحقيق فوز يسعد الجماهير، بعد الانتهاء من المنافسة العربية والقارية.
ويراهن، هشام الدميعي، مدرب اتحاد طنجة، على انتداباته الجديدة، لاستعادة الفريق كل إمكانياته، والمنافسة على مراكز آمنة، أو مؤدية للمنافسات القارية والعربية.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى