fbpx
الرياضة

19 لاعبا بمنتخب القاعة استعدادا للنهائيات

دخل 19 لاعبا بالمنتخب الوطني داخل القاعة، في تجمع إعدادي إلى غاية اليوم (الجمعة) بمركب محمد السادس لكرة القدم، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا، المقرر إجراؤها خلال الفترة بين 28 يناير الجاري و7 فبراير المقبل بالعيون.
ووجه هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني داخل القاعة، الدعوة إلى خمسة محترفين، للمشاركة في هذا التجمع، المنتظر أن يكون قبل الأخير، المقرر انطلاقته في الأسبوع الأخير من يناير الجاري. ويتعلق الأمر بمحمد جواد، لاعب تولون إليت الفرنسي، وبلال البقالي وسفيان المسرار من أكسيس الفرنسي، وحمزة بويوزان، لاعب بالما الإسباني، وأنس العيان، لاعب لينكس لاتينا الإيطالي.
ووضعت قرعة نهائيات كأس إفريقيا المنتخب الوطني في المجموعة الأولى، إلى جانب ليبيا وغينيا الاستوائية وجنوب إفريقيا، في الوقت الذي ضمت المجموعة الثانية منتخبات مصر وغينيا وأنغولا وموزمبيق.
وفي ما يلي اللائحة:
رضا الخياري وسفيان بوريط وخالد كورعي (المدينة العليا بالقنيطرة) وعبد الكريم أنيبة (أجاكس تطوان) وعبد الحفيظ بوخريص (أمل كلميم) وعثمان بومزو وسعد كنية ويوسف جواد وعبد اللطيف فاتي ويوسف المزراعي (فتح سطات) ومحمد أشرف سعود (صقر أكادير) وإدريس الرايس (أجاكس طنجة) ويونس العصعاص (دينامو القنيطرة) وزكريا كويري (لوكوس القصر الكبير) ومحمد جواد (تولون إليت الفرنسي) وبلال البقالي وسفيان المسرار (أكسيس الفرنسي) وحمزة بويوزان (بالما الإسباني) وأنس العيان (لينكس لاتينا الإيطالي).
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى