fbpx
حوادث

وفاة حامل في انقلاب سيارة إسعاف

توفيت امرأة حامل وأصيب 3 أشخاص بينهم زوجها، بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت إثر انقلاب سيارة إسعاف كانت تقلهم، في طريقها إلى المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس، ما فتح في شأنه تحقيق خاصة مع سائق شاحنة من الحجم الكبير، صدم السيارة من الخلف.
وتوجهت الضحية القاطنة بدوار بأوطاط الحاج ببولمان، صباح أول أمس (الأربعاء) للمستشفى المحلي بعدما أحست بالمخاض، إلا أن خطورة حالتها واستعصاء ولادتها بشكل طبيعي، دفعها الطاقم الطبي لتوجيهها لفاس، ما تم على متن سيارة إسعاف تابعة لبلدية ميسور، إذ رافقتها ممرضة لمساعدتها.
وفوجئ سائق سيارة الإسعاف على الطريق بين ميسور وبولمان، باصطدام شاحنة بها، فيما يبدو أن سائقها فقد السيطرة على فراملها، ما أدى لوفاة الضحية في الحين قبل نقل جثتها لمستودع الأموات، فيما أصيب الزوج والممرضة والسائق، بجروح نقلوا إثرها إلى المستشفى الإقليمي ببولمان ومنه إلى فاس.
وأصيب زوج الهالكة بكسر في ظهره، فيما أصيبت الممرضة بجروح خاصة في الوجه، مع كسر في الفك، ما استدعى نقلهما إلى فاس، بينما وصفت حالة سائق سيارة الإسعاف، بغير القلقة، في الوقت الذي أوقفت مصالح الدرك الملكي سائق الشاحنة في سد قضائي، بعدما لاذ بالفرار من مكان الحادثة.

حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى