fbpx
حوادث

مداهمة ترسل “بزناس” إلى المستشفى

أسفرت عملية مداهمة قامت بها عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بالبيضاء، أخيرا، عن إيقاف شخص يبلغ من العمر 37 سنة، من ذوي السوابق القضائية، في حالة تلبس بحيازة 20 كيلوغراما من مخدر الشيرا.
وأفادت مصادر “الصباح” أن “البزناس” الموقوف، حاول الفرار أثناء مداهمة الشرطة لمنزله الموجود بحي الهراويين، إذ هرع إلى الشرفة، بعد أن تأكد من محاصرة المتدخلين الأمنيين لجميع المنافذ، وقام بالقفز منها مباشرة عند كسرهم الباب للدخول، مشيرة إلى أن المشتبه فيه سقط بشكل عرضي وأصيب بكسور على أطرافه العلوية، ما استدعى نقله فورا إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.
وجرى إيقاف المشتبه به، مع الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية بالمستشفى، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة. وأضافت المصادر، أن مداهمة عناصر الأمن لمنزل المشتبه فيه، جاءت إثر تلقيها معلومات دقيقة حول نشاطه المحظور، في إطار البحث القضائي الجاري على خلفية توقيف شخص مبحوث عنه بموجب ست مذكرات على الصعيد الوطني، في 23 دجنبر الماضي، من أجل قضايا تتعلق بالمتاجرة بالمخدرات، وتمت وفق خطة محبوكة تكللت بالنجاح، رغم توفره على مخبرين يرصدون أي تحركات مشبوهة للإيقاع به في شباك الشرطة، بمن فيهم الجيران وأفراد أسرته، الذين كانوا يلزمون الصمت خوفا من بطشه وانتقامه.
يسرى عويفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق