fbpx
الرياضة

فاخر: إن هذا لمنكر

انتقد البرمجة والإعداد البدني للحسنية بعد التعادل بملعب سان بيدرو
قال امحمد فاخر، مدرب حسنية أكادير، إن العودة بالتعادل إيجابية من ملعب سان بيدرو الإيفواري أول أمس (الأحد) في كأس الكنفدرالية الإفريقية، بالنظر إلى الظروف التي أجريت فيها المباراة، بحكم الحرارة المفرطة، وانعدام التنفاسية بالنسبة إلى مجموعة من اللاعبين.
وأضاف فاخر، في تصريحات بعد المباراة، أنه إلى جانب الظروف المذكورة، فالإصابات ساهمت في استنفاد التغييرات المسموح بها مع بداية المباراة، مشيرا إلى أن الفريق ترك أيضا خمسة لاعبين مصابين بأكادير، وهم باعدي والخنبوبي وليركي والشركي والشاوش.
وأوضح فاخر أنه اضطر إلى توظيف مجموعة من اللاعبين في غير مراكزهم، مضيفا أن جميع الإصابات عضلية، ولم تحدث عن طريق الاحتكاك، الشيء الذي يؤكد أن هناك مشكلا في التحضير البدني قبل بداية الموسم.
وصرح فاخر أن الأمور ستزداد صعوبة في المباريات المقبلة، إذ أنه ملزم بخوض أربع مباريات في ظرف وجيز، مؤكدا «اللهم إن هذا منكر، فهؤلاء اللاعبون ليسوا من حديد»، وأعرب عن أسفه للكيفية التي تبرمج بها المباريات.
وأضاع حسنية أكادير فرصة تعزيز صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، ضمن مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد أن تعادل أمام مضيفه سان بيدرو الإيفواري بهدف لمثله، أول أمس (الأحد)، لحساب الجولة الثالثة.
وكان الحسنية سباقا إلى التسجيل في الدقيقة 37 عن طريق يوسف الفحلي، وتمكن سان بيدرو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 81، بواسطة رولان زان بي، ليرفع رصيده إلى سبع نقط، سجلها من فوزين وتعادل، في الوقت الذي ارتفع رصيد الفريق الإيفواري إلى نقطتين من تعادلين.
وعانى الفريق الأكاديري بسبب تعرض ثلاثة من لاعبيه إلى الإصابة، خلال الشوط الأول ، ما اضطر امحمد فاخر، إلى إجراء تغييرات اضطرارية.
وأصيب ياسين الرامي وعماد الكيماوي وأمين الصادقي، والسنغالي ماليك سيسي، الشيء الذي سيبعدهم عن المباراة المقبلة في منافسات البطولة الوطنية، علما أن الفريق خاض المباراة بمجموعة من الغيابات.
وفي مباراة ثانية عن المجموعة ذاتها، تمكن بارادو الجزائري من الفوز بميدانه على ضيفه إنيمبا النيجيري بهدف لصفر، ليرتقي إلى الرتبة الثانية برصيد أربع نقط، في الوقت الذي تجمد رصيد الفريق النيجيري في ثلاث نقط.
ويستقبل حسنية أكادير سان بيدرو الإيفواري في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة، الأحد 12 يناير، على أن يحل بارادو الجزائري ضيفا على إنيمبا النيجيري في اليوم ذاته.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى