بانوراما

غيث تتزحلق على الجليد

تقاسمت الفنانة كريمة غيث مع متابعي صفحتها الرسمية على موقع “إنستغرام” مقطع فيديو ظهرت فيه تخوض تجربة التزحلق على الجليد، حيث أبدت سعادتها الكبيرة بعد نجاحها في قطع مسافة معينة بنجاح.
وأرفقت غيث مقطع الفيديو بتعليق قالت فيه “إنه أمر ممتع أن نكتشف أن الأمور التي شعرنا بخوف كبير تجاهها تستطيع أن تمنحنا أعظم نجاح وأن نحافظ على قوتنا رغم الشعور بالوحدة، لكن نستطيع الاستمرار”.
ونشرت غيث صورا أخرى كانت فيها بصدد التزحلق على الجليد وقالت في رسالة وجهتها إلى جمهورها “أمس جربت مغامرة جديدة صراحة أحببتها كثيرا وأكيد ستكون من بين الرياضات، التي سأضيفها إلى لائحة أنشطتي”.
وأبدى عدد من متابعي صفحة غيث على “إنستغرام” إعجابهم بخوضها التجربة وتوفقها في ذلك، مؤكدين في عدد من تعليقاتهم أنهم اعتادوا دائما على مفاجأتها لهم بخوض تجارب مختلفة ومن بينها صعودها قمة جبل توبقال.
ونشرت غيث صورة أثناء تسلق الجبل أرفقتها بتعليق قالت فيه “القوة لا تأتي من المقدرة الجسدية إنما تأتي من الإرادة التي لا تقهر.. تفوقت على نفسي وطلعت قمة جبل توبقال بارتفاعها البالغ 4167 مترا”، مضيفة “تعد قمة توبقال أعلى قمة في شمال إفريقيا وثاني أعلى قمة في إفريقيا بعد جبل كليمنجارو وهاد التحدي تطلب مني فقط يومين وهادي كانت هديتي لنفسي بمناسبة عيد ميلادي..شكرا للمرشد إبراهيم”.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق