fbpx
الرياضة

بوت مهدد بفقدان منصبه بالوداد

الفريق عين صابر مدربا مساعدا والسليماني معدا بدنيا وبادو مدربا للحراس

توقعت مصادر مطلعة تغييرات أخرى في الإدارة التقنية في الأيام القليلة المقبلة، تهم منصب المشرف العام الذي يشغله البلجيكي بول بوت، بعد التغييرات التي همت الطاقم التقني للفريق الأول.
وأوضحت المصادر نفسها أن الوداد يتطلع إلى توفير الظروف المناسبة للمدرب زوران مانولوفيتش، خصوصا أنه بات مساندا من قبل جماهير الفريق.
أحدث الوداد ثورة في طاقمه التقني، نزولا عند رغبة زوران مانولوفيتش، إذ استبعد فؤاد الصحابي، من منصب مدرب مساعد، وعوضه بالدولي السابق عبد الإله صابر، كما عين سعيد بادو، مدربا للحراس في الفريق الأول، بدلا من كريم السباعي، وعبد العالي العلوي السليماني، معدا بدنيا مكان التونسي مناف نابي.
وبادر الوداد مباشرة بعد تعيين صابر، مدربا مساعدا، وعبد العالي العلوي السليماني مساء الجمعة الماضي، إلى تأهيله، ليكون حاضرا في الكلاسيكو الذي جمع أمس (الأحد)، الوداد بالجيش، بملعب محمد الخامس، لحساب مؤجل الدورة السابعة.
ولعب صابر للوداد والمنتخب الوطني، وخاض تجارب احترافية بسبورتينع لشبونة ونابولي، فيما عمل السليماني، الحاصل على الدكتوراه في الإعداد البدني، في طاقم امحمد فاخر بالمنتخب المحلي والرجاء والجيش الملكي.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى