اذاعة وتلفزيون

رضا يصور أحدث كليباته

يستعد الفنان محمد رضا لإطلاق أحدث أعماله الغنائية، الذي صور فيديو كليب له بمراكش ونواحيها، لكنه لم يكشف بعد عن اسمه أو تفاصيل بخصوصه.
واكتفى محمد رضا بتقاسم صور من كواليس تصوير الفيديو كليب، مع متابعي صفحته الرسمية على موقع «إنستغرام»، والتي أرفقها بتعليق قال فيه «قريبا عمل جديد».
وتفاعل جمهور محمد رضا مع الخبر، كما تساءل عن طبيعة عمله الغنائي الجديد والإيقاعات، التي يتوقع أن يشتغل عليها، لكنه فضل أن يحتفظ بكل ذلك مفاجأة إلى حين إطلاق العمل بشكل رسمي.
وحققت أغنية «زينة البنات»، التي طرحها محمد رضا تجاوبا كبيرا مع جمهوره، كما شارك في عدة برامج منها برنامج «ساعة سعيدة» من تقديم الفنان عبد الفتاح الجريني على قناة «إم بي سي 5».
يذكر أن من بين أشهر أغاني الفنان محمد رضا أغنية «فاتورة»، التي تحكي قصة عاطفية عن شخص يتعامل بشكل سيء، ويؤدي ضريبة ذلك السلوك.
والأغنية، من كلمات محمد الإدريسي وألحان محمد الرفاعي وتوزيع الإماراتي حاتم المنصور، وهي من الأعمال التي ضمنها ألبومه الجديد، وتساير نوعية الأغاني التي قدمها من قبل. ويشار إلى أن محمد رضا قدم عدة أغان لقيت استحسان الجمهور، كما أن من بين أشهر ألبوماته «مغربنا»، الذي قدم فيه أغنية تتغنى بالمغرب.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق