الرياضة

“الويكلو” يضرب القسم الثاني

مباراتان دون جمهور للدشيرة وبنكرير بسبب الشغب والتراشق بالحجارة
فرضت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية “الويكلو” على فريقي أولمبيك الدشيرة وشباب بنكرير، على خلفية أحداث الشغب، التي أعقبت مباراتيهما أمام المغرب الفاسي والكوكب المراكشي، ضمن منافسات الدورة التاسعة من منافسات القسم الثاني.
وسيخوض أولمبيك الدشيرة مباراتين دون جمهور وتغريمه 37500.00 درهم، كما غرمت اللجنة نفسها ضيفه المغرب الفاسي ب3750.00 درهما، بسبب ضلوع جماهيريهما في أحداث الشغب من خلال التراشق بالحجارة، ما أدى إلى توقيف المباراة، جراء اقتحام الجمهور أرضية الميدان.
ولم يسلم شباب بنكرير من “الويكلو” لمباراة واحدة دون جمهور، بسبب سوء التنظيم وأحداث الشغب، التي رافقت مباراته أمام الكوكب المراكشي، ورمي الجمهور أرضية الميدان بالحجارة، ما تسبب في إصابات في صفوف المشجعين ورجال الأمن، كما غرمت اللجنة الكوكب المراكشي ب3750 درهما.
وغرمت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية الجيش الملكي بمبلغ 40 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية واقتحامها أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط خلال مباراته أمام اتحاد طنجة، الذي بات مطالبا بدوره بأداء مبلغ 20 ألف درهم للسبب ذاته.
وأصدرت اللجنة غرامة مالية قدرها 20 ألف درهم في حق أولمبيك خريبكة، بسبب اقتحام أحد جماهيره أرضية ملعب الفوسفاط في مباراة مولودية وجدة.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق