fbpx
الرياضة

الرجاء في منعرج الموسم

سيواجه فيتا كلوب لإنقاذ حظوظه بالعصبة وتغييرات مرتقبة والأمطار تصعب مهمته
يجد الرجاء الرياضي نفسه، اليوم (الجمعة)، أمام منعرج مهم في عصبة أبطال إفريقيا، حين يواجه فيتا كلوب الكونغولي بملعب الشهداء بكينشاسا، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، في الخامسة بالتوقيت المغربي، فيما تنقل المباراة على «بي إن سبور 1» القطرية.
ويلعب الرجاء المباراة المصيرية، في غياب أبرز لاعبيه، في مقدمتهم بدر بانون المصاب في المباراة الأولى أمام الترجي بالبيضاء، والتي انتهت بفوز التونسيين بهدفين لصفر، بالإضافة إلى الدولي الكونغولي بين مالانغو، الغائب عن الرحلة لأسباب أمنية، ثم عمر بوطيب المصاب.
ومن المنتظر أن يستعين جمال سلامي، مدرب الرجاء، بدفاع متكون من الدولي الليبي سند الورفلي وفابريس نغا ومحمد الدويك وعبد الرحيم الشاكر، على أن يشرك في وسط الميدان زكرياء الوردي وأيوب نناح والكونغولي فابريس نغوما، فيما سيلعب في الهجوم بحميد أحداد وسفيان رحيمي ومحسن متولي.
وسبق للفريقين أن التقيا في دجنبر من السنة الماضية، في نهاية كأس الكنفدرالية، وانتهت لصالح الرجاء بأربعة أهداف لثلاثة، في مجموع المباراتين.
وحسب وسائل الإعلام المحلية، فإن المباراة ستلعب تحت أمطار غزيرة، على غرار مباراة السنة الماضية، وستعرف حضور جماهير غفيرة، بما أن فيتا كلوب يلعب بدوره فرصته الأخيرة من أجل الفوز، خاصة أنه خسر في المباراة الأولى بالجزائر أمام شبيبة القبائل بهدف لصفر.
واكتشف الفريق الأخضر أرضية الملعب أمس (الخميس)، في حصة تدريب أخيرة، إذ ظهرت مبللة وثقيلة، وهو ما سيحتم على سلامي تغيير طريقة اللعب، بالاعتماد أكثر على الكرات الطويلة، للوصول إلى دفاع الفريق المنافس.
على صعيد آخر، يواجه الرجاء الفائز في مباراة مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي، ويلتقي أولمبيك آسفي، مع اتحاد جدة، في ربع نهائي الكأس العربية، التي جرت قرعتها أول أمس (الأربعاء).
وسيخوض الفريق أن المغربيان مباراتي الذهاب خارج ملعبيهما، على أن يستقبلا إيابا.
يشار إلى أن مباراة الإياب بين مولودية الجزائر والقوة العراقي، تجرى في 16 دجنبر الجاري، علما أن مباراة الذهاب انتهت بدون أهداف.
ويلتقي الاتحاد الإسكندري بالإسماعيلي، في حين أن المباراة الرابعة ستجمع الشباب السعودي بالشرطة العراقي.
ولن يلتقي الرجاء وأولمبيك آسفي في النصف، إذا تجاوزا مرحلة الربع، إذ يلتقي أولمبيك آسفي الفائز في مباراة الشباب السعودي والشرطة العراقي، في حين يواجه الرجاء الفائز في مباراة الإسماعيلي واتحاد الإسكندرية.
العقيد درغام ونور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق