fbpx
حوادث

إحباط تهريب مخدرات بالناظور

تمكنت عناصر تابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالناظور، الأربعاء الماضي، وعلى ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من حجز 3 أطنان من مخدر الشيرا، داخل شاحنة قادمة من منطقة كتامة بإقليم الحسيمة، وإيقاف شخصين كانا على متن الشاحنة ذاتها بالطريق الساحلية الرابطة بين الحسيمة والناظور، وتحديدا بجماعة تزاغين.
وتأتي هذه العملية، التي تمت بعد نصب كمين محكم من قبل عناصر أمن الناظور، في إطار الحملات الاستباقية واليقظة الأمنية، خصوصا المتعلقة بالاتجار في المخدرات، والتي غالبا ما يتم تهريبها عبر القوارب المطاطية من سواحل الإقليم.
وتم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد كافة الامتدادات والارتباطات الوطنية والدولية للشبكة الإجرامية المتورطة في تهريب المخدرات.
وتعد هذه العملية ثاني أقوى ضربة في هذه السنة توجهها الشرطة القضائية بالناظور لشبكات الاتجار في المخدرات، إذ تمكنت مطلع السنة الجارية من حجز 12 طنا و800 كيلوغرام من مخدر الشيرا، بالجماعة القروية إعزانن.
جمال الفكيكي ( الحسيمة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى