fbpx
حوادث

ابنة مستشار من “بيجيدي” تذبح زميلتها

فتحت الضابطة القضائية للدرك الملكي تحقيقا في اعتداء تلميذة ابنة نائب رئيس جماعة عين الشقف بمولاي يعقوب، على زميلتها بالمؤسسة التعليمية نفسها، بآلة حادة ما أدى إلى إصابتها بجروح غائرة في عنقها كادت أن تزهق روحها.
واستمعت في محضر رسمي إلى الضحية القاصر التي عزز ولي أمرها شكايتها بشهادة طبية مثبتة لحجم الأضرار الجسدية التي أصيبت بها، في انتظار الاستماع إلى المتهمة بحضور ولي أمرها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وقالت المصادر إن جهودا تبذلها أطراف للصلح بين الضحية والمعتدية ابنة النائب الرابع لرئيس الجماعة من العدالة والتنمية، والحيلولة دون تقديم المسطرة إلى النيابة العامة المختصة، أو اعتقال المتهمة رغم خطورة إصابة زميلتها.
وأكدت أن نزاعا نشب عبر مرحلتين اشتبكتا فيهما بالأيدي، قبل تدخل شاب لتفريقهما في المرة الأولى، إلا أن المتهمة تعقبتها وأمسكتها من شعرها قبل أن تحاول ذبحها من عنقها بآلة حادة، قبل سقوطها أرضا ممرغة في دمائها.
وربطت الخلاف بسوء تفاهم بسيط وقع إثر تسجيل الضحية من قبل زميلتها دون إذن منها أو استشارتها في مجموعة للدردشة بين الشباب، قبل أن تحتج عليها بعد تلقيها رسائل من أرقام هاتفية بعد نشر أرقام هاتفها بين أفراد المجموعة.

حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى