fbpx
حوادث

مفتش شرطة يشهر سلاحه ضد منحرف

اضطر مفتش شرطة، يعمل بالمفوضية الجهوية للأمن بالعيون الشرقية الاثنين الماضي، لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، عندما كان رفقة زملائه في مهمة تدخل أمني وقائي من أجل إيقاف شخص تبين أنه كان في حالة سكر متقدمة، عرض أمن المواطنين وسلامة عناصر فرقة التدخل لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني في الموضوع، أن دورية للشرطة تدخلت لإيقاف المشتبه فيه البالغ من العمر ستة وعشرين سنة، بعدما قام تحت تأثير حالة تخدير متقدمة بتعريض والديه والشرطة التي حلت عناصرها بالمكان من أجل التدخل لتهديد جدي وخطير، وهو الأمر الذي دفع موظف شرطة لإشهار سلاحه الوظيفي، دون أن يضطر لاستخدامه، بعد أن تبين له أنه تم تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيه، وإيقافه عند محاولته التحصن بسطح منزل أسرته.
وحسب مصدر”الصباح”فالموقوف معروف بالعربدة الدائمة في الحي الذي تقطن به عائلته، وكان موضوع شكايات مستمرة ضده من قبل العائلة ،كما سبق أن اشتبك مع مواطنين من المارة وفي المحيط السكني لأسرته ،بسبب السلوك المنحرف الذي كان يمارسه بين الفينة والأخرى .
وأوضح المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.
محمد المرابطي (وجدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى