الرياضة

26 لاعبا في بعثة آسفي إلى تونس

الفريق يقيم في الحمامات ويخوض غدا أول حصة تدريبة بالعاصمة

وجه محمد كيسر، مدرب أولمبيك آسفي، الدعوة إلى 26 لاعبا، لمرافقة الفريق إلى تونس، استعدادا لمباراته أمام الترجي ، بعد غد (الجمعة)، في السادسة بالتوقيت المغربي، لحساب إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة.
وتضم اللائحة ثلاثة حراس هم أحمد مروان بساك ومختار مجيد وأشرف الهلالي، إضافة إلى المهدي خالص وكلاوديو رفاييل دي سانتوس ومحمد مراد ناجي ومحمد وتارا وابراهيم الكناوي والمهدي عطوشي وأيوب الرحماوي وعبد الصمد بن داود وزكرياء الهلالي ووليد الصبار ورضا الزهراوي ومحمد مرابط وأنس الورداني وحميد بوخريص وشرف الدين الغردماني وعصام بودالي وكوفي بوا وعبد الغني معاوي وحمزة خابا وسيف الدين كحلاوي ويوسف الربيضي ومحمد علي بنحساين وأسامة التومي. ويغيب المهاجم المالي أمادو صماكي، بسبب خضوعه إلى عملية جراحية.
وقررت إدارة الفريق الحجز في فندق بمنطقة الحمامات السياحية في تونس، وأفاد مصدر مسؤول أن الطاقم التقني اختار الإقامة في مكان هادئ، وبعيد عن الضغط.
ويخوض الفريق أول حصة تدريبية في العاصمة التونسية غدا (الخميس)، على أن يخوض الحصة الثانية على أرضية ملعب رادس الدولي، بعد غد (الجمعة)، في توقيت المباراة، أي السادسة مساء بالتوقيت المغربي.
حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض