اذاعة وتلفزيون

سلمى تغني بالمصرية

قالت المغنية المغربية سلمى رشيد، إنها قررت المشاركة في سوق الغناء المصري، إذ تشتغل في الوقت الراهن، على ألبوم غنائي، يضم أغاني بالمصرية.
وأوضحت سلمى، انها ستطرح في بداية الأمر، أغنية «سينغل» باللهجة المصرية، في انتظار التحضير لباقي الأغاني، قبل أن تضيف أنها ستحرص على إنتاج مشروعها الفني بنفسها.
وأضافت سلمى في برنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أن أغنيتها الجديدة ستصورها على طريقة فيديو كليب، قبل أن تأمل بأن تنال إعجاب متابعيها، علما أنها اختارت عدم الكشف عن تفاصيل أغنيتها المصرية، معتبرة أنها تفضل أن تفاجئ جمهورها.
وتستعد المغنية المغربية، أيضا، لطرح أغنية في شكل ديو غنائي مع فنان مغربي، رفضت الكشف عن اسمه.
وفي سياق متصل، قالت سلمى في برنامج اكتشاف المواهب «آراب أيدول»، إن أول فيديو كليب لها حقق أكثر من 150 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الأشهر «يوتيوب»، مضيفة أنها أصبحت أول فنانة عربية تكسر حاجز المائة مليون مشاهدة لإحدى أغانيها. وأوضحت المتحدثة أنها كانت تشارك في الأنشطة المدرسية لتنمية مواهبتها وكسر حاجز الخوف من الجمهور، مشيرة إلى أنها بعد ذلك شاركت في برنامج مسابقات شهير ليبزغ نجمها في هذا البرنامج المخصص لاكتشاف المواهب.
وتعد أغنية «ما غازيل» التي جمعتها بالمغني الجزائري موك صايب، من آخر أعمالها الفنية، وهي الأغنية التي حققت أزيد من 300 ألف مشاهدة بعد ساعتين من إصدارها، وحظيت بتفاعل وإعجاب عدد كبير من جمهورها.
إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض