اذاعة وتلفزيون

جنات تحضر لـ”سينغل” جديد

تنشغل الفنانة جنات مهيد بالتحضير ل»سينغل» جديد يحمل عنوان «أحلى من الأحلام»، والذي تتعاون فيه مع كاتب الكلمات والملحن والموزع الموسيقي عبد الحميد الحباك.
وحددت الفنانة جنات مهيد يناير المقبل موعدا لطرح عملها الغنائي الجديد في الساحة الفنية العربية، كما يتوقع أن يكون مختلفا عن نوعية الأعمال التي قدمتها من قبل وتراهن عليه للعودة بقوة. ومن بين الأعمال التي قدمتها الفنانة جنات خلال الفترة الماضية أغنية «لسة هتحلى»، والتي كانت عبارة عن «تتر» لمسلسل «كارمن»، من بطولة الفنانة ريهام حجاج ومحمد كيلاني وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أيمن نبيل. واستقرت الفنانة مهيد منذ سنوات بمصر، كما أطلقت العديد من الأغاني والألبومات، التي لقيت تجاوبا كبيرا من قبل شريحة واسعة من جمهورها في شتى أقطار الوطن العربي.
وسبق أن قدمت مهيد عدة أغان من بينها «اللي بيني وبينك» و»أكثر من سنة»، كما غنت في العديد من مسلسلات الدراما المصرية منها «زهرة وأزواجها الخمسة» و»مذكرات سيئة السمعة» و»حكايات بنعيشها». ومن جهة أخرى، تحرص الفنانة جنات مهيد على التواصل مع جمهورها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنشر باستمرار مختلف أنشطتها الفنية وصورا من حياتها الخاصة.
أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض