fbpx
الرياضة

الاتحاد العربي يرفض استئناف الوداد

الفريق الأحمر يستعد لجر الرجاء إلى «الطاس»
رفض الاتحاد العربي لكرة القدم، رسميا، استئناف الوداد الرياضي لقرار لجنة النزاعات التابعة للاتحاد، بخصوص مشاركة اللاعب الكونغولي بين مالانغو رفقة الرجاء، في منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.
ونشر الاتحاد العربي بلاغ رفض استئناف الوداد على موقعه الرسمي، وجاء فيه إن الاستئناف قبل شكلا، لكنه رفض مضمونا، على أن يكون القرار نهائيا غير قابل للطعن، وفقا لقوانين الاتحاد العربي.
وعلمت «الصباح» أن الوداد جهز ملفا، لرفع القضية أمام أنظار محكمة التحكيم الرياضية «الطاس»، إذ يعتبر أن مشاركة مالانغو بقميص الرجاء في الديربي العربي، غير قانونية، لأنه سجل خارج الآجال المحددة لتقييد اللاعبين.
وطالب الوداد في استئنافه المرفوع للاتحاد العربي، بمنحه الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لصفر، وتحميل الرجاء مصاريف الدعوى، قبل أن يرفض الاتحاد العربي كل طلبات الفريق الأحمر، ويجبره على اللجوء إلى «الطاس».
وحسب معلومات «الصباح»، فإن الوداد سيطالب محكمة التحكيم الرياضية، ببطلان قرار الاتحاد العربي، واعتبار مشاركة اللاعب غير قانونية، بما أنه سجل بعد نهاية الآجال القانونية، في لوائح الاتحاد العربي.
من جهته، يرى الرجاء أن مشاركة مالانغو قانونية، بما أنه توصل بموافقة كتابية من الاتحاد العربي، بعدما قدم ملفا حول وضعية اللاعب. وقال جواد الزيات رئيس الرجاء في ندوة تقديم مدرب الفريق الجديد جمال سلامي، إنه لا يهتم لهذا النزاع، أكثر مما يركز على تحضير الفريق لمباراة الإياب، المقررة السبت المقبل.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى