اذاعة وتلفزيون

سحر الصديقي تحضر لـ “سينغل” جديد

تستعد الفنانة سحر الصديقي لتقديم “سينغل” جديد، حسب ما أكدته على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، إذ قالت “عمل غنائي جديد قريبا”.
ومن جهة أخرى، عبرت سحر الصديقي عن سعادتها الكبيرة لتكون ضيفة شرف ضمن فعاليات المهرجان الدولي للسينما والهجرة بأكادير، كما نشرت صورة للملصق الخاص بذلك على حسابها على “إنستغرام”.
وبالموازاة مع اشتغال الصديقي على أعمال فنية جديدة فقد أعلنت عبر صفحتها على “إنستغرام” عن مشروع جديد يتجلى في تلقين دروس في مجال المسرح، والذي سيكون تحت إشراف ثلة من الممثلين من بينهم مريم الزعيمي وعبد السلام بوحسيني ولطيفة أحرار ومحسن مالزي ومحمد أشاور وهند شهبون.
يشار إلى أن شخصية “غيثة”، التي تقمصتها سحر الصديقي في “رضاة الوالدة” على قناة “الأولى” حظيت بإعجاب شريحة واسعة من متابعيها الذين أثنوا على أدائها، رغم أنها كانت شخصية شريرة.
جدير بالذكر أن الصديقي خريجة برنامج “استوديو دوزيم”، والذي أطلقت بعده مجموعة من الأغاني بالعربية والإنجليزية، كما سبق أن تقمصت بطولة مسلسل “زينة”، الذي حظي بنسبة متابعة كبيرة على القناة الثانية، وجسدت فيه شخصية فتاة حققت حلم النجومية في عالم الغناء، عن طريق الصدفة، بعد انتشار فيديو لها.

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض