الرياضة

بنحليب يزيد متاعب سلامي

أطلعه على شروطه للبقاء والطاقم الطبي يسمح للحافظي بالمشاركة في المباريات
أكد مصدر مطلع أن محمود بنحليب، لاعب الرجاء الرياضي، أبلغ جمال سلامي مدرب الفريق الأخضر الجديد، أنه توصل بعروض خليجية، وأنه يريد تغيير الأجواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأوضح المصدر نفسه أن سلامي اجتمع مع بنحليب، قبل عودته للتداريب، وأكد اللاعب لمدربه أنه ينتظر تحسين عقده في الفترة المقبلة، قبل مناقشة العروض التي توصل بها.
وحسب المصدر ذاته، فإن سلامي، الذي يعاني غيابات عديدة، أكد لبنحليب أن الفريق يعتمد عليه، وأنه سيمنحه فرصة إثبات نفسه في المباريات المقبلة، شريطة الانضباط في التداريب والمباريات، وأن يركز على مستواه.
من جهة ثانية، بات عبد الإله الحافظي مؤهلا للمشاركة في المباريات المقبلة للرجاء، بعد عودته للتداريب الجماعية بشكل عاد.
ومنح الطاقم الطبي للرجاء الضوء الأخضر للطاقم التقني للاعتماد على الحافظي في المباريات المقبلة، شريطة أن يتم ذلك تدريجيا.
وسيشارك الحافظي نهاية الأسبوع الجاري في مباراة ودية، سينظمها الفريق الأخضر بملعب الوازيس، للوقوف على مدى جاهزيته البدنية، إلى جانب بعض لاعبي فريق الأمل، الذين يختبر سلامي مستواهم قبل دخول غمار المباريات الرسمية الأسبوع المقبل.
وتنتظر الرجاء مباريات مهمة في الشطر الثاني من نونبر الجاري، أهمها الديربي العربي أمام الوداد في 23 نونبر، ثم مواجهة الترجي التونسي بالبيضاء لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا في 30 نونبر الجاري.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض