حوادث

نزاع قديم يتسبب في جريمة قتل

لقي شاب في عقده الثالث مصرعه مساء الجمعة الماضي، عقب تلقيه طعنة غادرة في القلب من قبل غريمه بأحد الدواوير الواقعة بتراب الجماعة القروية لهشتوكة بدائرة أزمور بإقليم الجديدة.
وكشفت مصادر دركية ل”الصباح”، أن الضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بهشتوكة، توصلت بخبر يفيد إصابة الضحية بنزيف دموي عقب إصابته بجرح عميق. وانتقلت فرقة دركية إلى الدوار نفسه، فوجدت شابا غارقا في دمائه، واستمعت لشهود عيان، وتعرفت على هوية المتهم، الذي اختفى عن الأنظار. وأكد الشهود أن نزاعا قديما جمع بين الهالك والضحية، تسبب ليلة الجمعة الماضي، في اشتباك الطرفين، ما دفع المتهم البالغ من العمر 28 سنة، إلى الاستعانة بسكين، سدد بها طعنة غادرة إلى الضحية، أصابته في مقتل. وأضاف الشهود أنفسهم أن الجاني، الذي يتحدر من الجماعة نفسها، لاذ بالفرار عقب اعتدائه على الضحية، إلى وجهة مجهولة، مستغلا جنح الظلام.
وعملت الضابطة القضائية بتنسيق مع السلطة المحلية التابعة لقيادة اثنين هشتوكة، بعد إجراء المعاينات والتحريات الميدانية، على نقل جثة الهالك إلى مصلحة حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، وتم تمشيط الدواوير المحيطة وتعميم مذكرة بحث في حقه على جميع مراكز الدرك الملكي.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض