اذاعة وتلفزيون

أحرار تحصد جوائز في أيام قرطاج

توجت الفنانة لطيفة أحرار بجائزتين خلال فعاليات أيام قرطاج السينمائية وهما جائزة «هكا للتوزيع قرطاج السينما الواعدة» وجائزة «قرطاج السينما الواعدة» عن فيلمها «السفر الأخير».
وعبرت الممثلة والمخرجة لطيفة أحرار عن سعادتها الكبيرة بتتويجها بجائزتين خلال التظاهرة، وذلك من خلال نشر صور الجوائز على حسابها الرسمي على «إنستغرام» وأرفقتها بتعليق قالت فيه «إنني سعيدة جدا لأن فيلمي «السفر الأخير» حصد جائزتين بأيام قرطاج السينمائية بتونس.. شكرا على هذه الجوائز للفيلم، الذي سيظل عملا استثنائيا ومميزا في مساري».
وأضافت لطيفة أحرار في رسالتها إلى متابعي صفحتها على «إنستغرام» بعد تتوجيها بالجائزتين قائلة «إنه فيلم وثائقي يسلط الضوء على والدي، وعلى أسرتي وعلى جميع الجنود الذين عملوا بمنطقة الصحراء…إن العمل كان مشروعا لنهاية دراستي بجامعة تطوان..إنه عمل يعني لي الشيء الكثير لأنني أنجزته بحب كبير وبحث أيضا».
ولم يفت لطيفة أحرار توجيه عبارات الشكر إلى كل من ساهم في إنجاز الفيلم الوثائقي «السفر الأخير»، وذلك لأنه كان بمثابة تكريم لروح والدها.
وتفاعل عدد من متابعي صفحة لطيفة أحرار على «إنستغرام» مع إعلان خبر تتويجها بالجائزة، والذين كان من بينهم مجموعة من الفنانين مثل فرح الفاسي ونسرين الراضي وسعيد باي، الذين عبروا عن سعادتهم بحصدها جائزتين في تونس.
ومن جهة أخرى، تشارك الفنانة لطيفة أحرار متابعيها عبر حسابها على «إنستغرام» صورا من كواليس تصوير برنامج «ستاند آب» لاختيار المواهب في مجال الفكاهة.
أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض