اذاعة وتلفزيون

مليحة العرب تحقق حلم طفولتها

تضع بشرى علمي، مليحة العرب، اللمسات الأخيرة، قبل طرح أغنية جديدة، ستدخل بها تجربة الغناء.
وتعاونت علمي، من خلال أغنيتها الجديدة، مع أشهر كتاب الكلمات والملحنين في المغرب، لم تكشف أسماءهم، معتبرة أنها ستطل على متابعيها بشكل مختلف.
وأوضحت علمي أن أول أعمالها الفنية، ستطرحه قريبا على قناتها الخاصة على موقع «يوتوب»، مشيرة إلى أنها تسعى أن تحقق حلم الطفولة وولوج عالم الغناء بعمل في المستوى.
وأوضحت بشرى أنها تستعد لتصوير فيديو كليب لأغنيتها الجديدة، إذ اختارت أن تصوره بالمغرب، سيما أنه يزخر بمؤهلات مميزة. وفي سياق متصل، نشرت علمي، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام»، صورا من آخر جلسة تصوير لها، تكلف خبير الماكياج ميمو، بإطلالتها، حظيت بتفاعل متابعيها.
وظهرت مليحة العرب في الصور بـ»لوكات» مختلفة ومميزة، علما أنها نشرت، على خاصية «الستوري»، بعض كواليس جلسة التصوير، والتي مرت، في أجواء مرحة.
إلى ذلك، تحدثت علمي في تصريحات صحافية، عن جهات حاولت محاربتها، إذ أن قرارها بالدخول الى مجال الغناء «سبب القلق للبعض من دون أي مبرر»، على حد تعبيرها.
وقالت «لم أعلن الحرب على أحد لأنني أساسا لا أؤمن بالصراعات على الأضواء، لكن كما هو واضح هناك من شعر بالضرر بعد الإعلان عن احترافي الفن، مع العلم أنني لا أهدف إلى مزاحمة الآخرين، لأن التعبير عن موهبتي هو الأساس، وليس إعلان الحروب على الآخرين».

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض