حوادث

اعتقال سباك قتل شقيقه بفاس

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، على الوكيل العام باستئنافية المدينة، سباكا (بلومبيي) خمسينيا لأجل الضرب والجرح بالسلاح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه، بعد يومين من تورطه في قتل شقيقه الأصغر في نزاع عائلي بمنزلهما بحي النجاح بمقاطعة سايس.
وأوقف المتهم المطلق بدون أبناء، صباح الأحد الماضي من قبل فرقة للدراجين تابعة للمنطقة الأمنية الثانية بفاس الجديد دار الدبيبغ، بعد مدة قصيرة من إجهازه على شقيقه السمسار الذي يصغره بنحو 6 سنوات، قبل نقله إلى ولاية الأمن للتحقيق معه حول ظروف وملابسات الجريمة.
واستفاقت العائلة على خبر وفاة الهالك في ساعة مبكرة من الصباح، بعد نقله إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني متأثرا بجرح غائر أصيب به في بطنه، ما أصابه بنزيف دموي عجل بوفاته، قبل نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني لتشريحها.
وقالت المصادر إن الظروف المالية للضحية تدهورت في الأسابيع الماضية، ما جعله يكرر طلبه لشقيقه في عدة مرات لمنحه مبالغ مالية متفاوتة لشراء حاجيات من المؤثرات العقلية، قبل أن يتنازعا في تلك الليلة نحو الثانية صباحا، بشكل تطور إلى تلاسن وتبادل للشتائم والسب، لينتهي الصراع بتلقي الأخ الأصغر طعنة قاتلة.

حميد الأبيض (فاس)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق