حوادث

تأجيل ملف حارس ليلي اغتصب قاصرا

قررت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، تأخير البت في ملف جنائي، يتابع فيه حارس ليلي، من أجل جناية هتك عرض قاصر بالعنف نتج عنه افتضاض وحمل، إلى بداية الشهر المقبل، لإجبار أسرتها على تزويجها له.
وتقدم دفاع المتهم بطلب لدى المحكمة نفسها، للإذن له بولوج المؤسسة السجنية لتحرير عقد الزواج، بعد موافقة ولي القاصر بتزويجها للمتهم.
وفي تفاصيل هذه النازلة، ورد في محضر الضابطة القضائية، أن والد الفتاة، تقدم بشكاية أفاد فيها، أن المتهم استدرج بنته، بعدما وعدها بإيجاد عمل لها لدى امرأة يعرفها، ومن ثمة اقتادها إلى كوخ معزول عن السكان وعمل على افتضاض بكارتها وممارسة الجنس عليها بالعنف.
واستمعت الضابطة للضحية، فصرحت أنها حلت بالجديدة لسحب بطاقتها الوطنية من المصالح الأمنية والتقت بزميلتها في الدراسة، فأخبرتها أن المتهم يريد ربط علاقة غرامية معها.
وفي عودتها، التقته وعبر لها عن إعجابه بها ورغبته في الارتباط بها، فصدته وأخبرها أنه يمكنه مساعدتها في إيجاد عمل بالمدينة. ومنحته رقم هاتفها وعادت إلى منزل والديها. وبعد مرور ثلاثة أيام طلب منها الالتحاق بها لتسلم العمل. وقادها نحو فيلا خارج المدينة، لكنه أخبرها أن صاحبتها غائبة عنها.
وأضافت أنه اقتادها إلى كوخ غير بعيد عن الفيلا، وأجبرها على الولوج، وعنفها ففقدت وعيها، ومارس عليها الجنس. ولما استعادت وعيها، أعاد الكرة وافتض بكارتها وطمأنها بالزواج منها.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق