اذاعة وتلفزيون

“ديو” يجمع فكري و”الحر”

تضع الفنانة المغربية سعيدة فكري، رفقة الرابور الشاب «الحر»، اللمسات الأخيرة على ديو ينتظر أن يجمعهما.
وحسب ما أكده «الحر» في إحدى خرجاته الإعلامية، فإن لقاء جمعه بفكري، خططا خلاله للعمل المشترك، مشيرا إلى أنه سيكون مفاجأة لجمهورهما.
 وقال الرابور المغربي إن الأغنية، ستكون جاهزة قريبا، قبل أن يضيف أنها موجهة لعشاق الفن من الجيلين القديم والجديد، معبرا عن سعادته وفخره بتجربته الجديدة، سيما  أنها تجمعه برمز الأغنية المغربية «الفنانة فكري في قمة التواضع ولن أنسى لقائي بها، وأنا سعيد بالعمل الذي سيجمعنا».
وبعد أغنية «خليوني» التي حصدت أزيد من 20 مليون مشاهدة على موقع «اليوتوب»، عاد مغني الراب المغربي مراد حلحول، المعروف في الساحة بـ «الحر»، ابن الفنيدق بعمل فني جديد لمتتبعيه بأغنية جديدة تحمل عنوان «الغريب». وارتبط «الحر» أو شاعر الأحزان، بأسلوبه الأدبي والزجلي في كتابة أغانيه ورغبته القوية في جعل موسيقى الراب وسيلة هادفة لمعالجة آفات اجتماعية يسردها من خلال أعماله. كما يعتبر «الحر» من الفنانين المغاربة الشباب الذين بصموا بإنتاجاتهم الموسيقية اسمهم ضمن قائمة نجوم الأغنية الشبابية المغاربية والعربية.
يشار إلى أن فيديو كليب أغنية «الغريب» احتل الرتبة الأولى على قائمة «الطوندونس» المغربي على «اليوتوب» بعد أقل من 10 ساعات من طرحه.
إ.ر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض