اذاعة وتلفزيون

“كبرو ومبغاوش يخويو” في القاعات

يستعد المخرج والمنتج نور الدين الدوكنة لطرح فيلمه السينمائي «كبرو ومبغاوش يخويو الدار» من بطولة الممثلة فضلية بنموسى في القاعات السينمائية ابتداء من ثالث وعشرين أكتوبر الجاري.
وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي يرصد مجموعة من القضايا التي تهم المجتمع المغربي وتتم معالجتها بطريقة ساخرة.
ويحكي الفيلم قصة أب لا يستطيع التخلص من عبء أبنائه الأربعة، الذين فشلوا في الاعتماد على أنفسهم ومازالوا يعيشون في كنف أبيهم، كما يندرج العمل في صنف الأفلام الكوميدية، التي تتناول مجموعة من القضايا التي تهم أفراد المجتمع المغربي، وذلك في إطار قالب فكاهي. ويشارك في بطولة «كبرو ومبغاوش يخويو» ثلة من الممثلين وهم جمال لعبابسي ورفيق بوبكر وحفيظة باعدي وهشام الإبراهيمي وغسان بوحيدو، خريج برامج المواهب الكوميدية ورضا بنعيم، إضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة.
جدير بالذكر أن فضيلة بنموسى شاركت في عدة أعمال سينمائية مثل فيلم «الحمالة» للمخرج سعيد الناصري وأيضا فيلم «جولي عايشة» للمخرج أحمد المعنوني، الذي شارك في بطولته الكوميدي إيكو وتم تصويره بين المغرب وفرنسا.
وتجمع فضيلة بنموسى بين التمثيل في مجال السينما والتلفزيون والمسرح، الذي في إطاره قدمت مسرحية «ضيف الغفلة»، التي تدور قصتها حول أخ وشقيقتيه يعيشون في منزل فسيح بعد وفاة والديهم، لكن واقع حياتهم يعرف تغيرا بعد لقاء الأخ ذات يوم برجل غريب أثناء أداء الصلاة بالمسجد فيستضيفه لعدة أيام، ويبدأ بعد فترة في التحكم في شؤون شقيقتيه.

أ. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق