أسواق

“يان أند وان” تفتح متجرها الثاني بالبيضاء

يضم صالون حلاقة وفضاء للعناية بالأظافر إضافة إلى “بيوتي لاب”

افتتحت علامة “يان أند وان”، متجرها الثاني بالبيضاء، بمنطقة المعاريف، بعد النجاح الذي عرفته العلامة المغربية، لصاحبتها سيدة الأعمال سلوى الإدريسي أخنوش، والإقبال الكبير على مجموعة متاجرها بعدد من المدن، وعلى رأسها متجرها بالمركب التجاري “موروكو مول”.
المتجر الجديد، الذي يعتبر الرابع للعلامة التي استوحت اسمها من الأصول الأمازيغية لمؤسستها (يان تعني رقم 1)، حظي بديكور متفرد، أشرف على إبداع جزء كبير منه، ائتلاف من الفنانين المغاربة الشباب، المنضمين إلى وكالة “ستريت آرت” التي رسخت مكانتها في طليعة الصيحات الإبداعية والتي تضم صفوة فناني الشارع المغاربة، والذين أضفوا حلة “نيويوركية” على الفضاءات الداخلية للمتجر، خاصة في ما يتعلق ب”استوديو بلاسيبو”.
ومن بين المستجدات التي أتى بها المتجر الجديد للعلامة، أنه مخصص بالكامل لتجربة واختبار المنتجات، كما أنه يضم لأول مرة، صالون حلاقة وفضاء جذاب خاص للعناية بالأظافر، بالإضافة إلى “بيوتي لاب” وتوفيره خدمات الحلاقة للعلامة التجارية.
وسيتمكن زوار “يان أند وان” بمنطقة المعاريف (مقابل متجر زارا)، من اكتشاف فضاء أنيق وفريد من نوعه، يمنحهم تجربة مميزة في “الشوبينغ” ومجموعة متنوعة من الاختيارات بين علامات وماركات عديدة من مختلف أنحاء العالم، من بينها علامات تدخل للمرة الأولى السوق المغربية، وتتميز بجودتها وثمنها المناسب.
ويوفر المتجر الجديد للعلامة، منتجات عديدة، من بينها الماكياج ومنتجات العناية بالشعر والعناية بالبشرة، تابعة إلى حوالي 170 علامة تجارية مختلفة، إضافة إلى المنتوجات الخاصة بعلامة “يان أند وان”، المصممة في أفضل المختبرات الأوربية.
وسبق لسلوى الإدريسي أخنوش، رئيسة مجموعة “أكسال”، التي تتبع لها “يان أند وان”، أن كشفت في ندوة إطلاقها، أن العلامة مغربية مائة في المائة، صممتها وفق مفهوم تطلب 3 سنوات من العمل والتعاون مع خبراء ومصممين من مختلف أنحاء العالم، ليخرج إلى الوجود.
وصنعت مستحضرات العلامة، في أكبر مختبرات سويسرا وفرنسا، إضافة إلى كــوريا (الأقنعــة الخاصـــة بالوجـه)، تحت إشراف خبراء عالميين كبار، ودون استعمال مادتي البارابن والفينوكسييثانول، وأرادت منها صاحبتها أن تكون علامة فخورة بأصولها المغربية منفتحة على العالم، كما سبق أن أكدت خلال ندوة سابقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض