fbpx
حوادث

اعتقال “مقدم” اغتصب طفلا

اعتقلت مصالح الدرك الملكي بمركز الكردان بإقليم تارودانت، الأربعاء الماضي، أربعينيا كان يشغل منصب عون سلطة برتبة “مقدم”، على خلفية اتهامه باغتصاب قاصر يبلغ من العمر 14 سنة.
وأفادت مصادر “الصباح” أن الضحية كان يرتاد صالة للألعاب في ملكية المتهم، بدوار أيت قاسم، التابع لجماعة المهادي، ويمضي وقتا في اللعب، قبل أن يصبح محط اهتمام الأربعيني المتزوج، ويقوم باستدراجه إلى بيته وتخديره بواسطة مادة أفقدته الوعي نسبيا، ثم الاعتداء عليه جنسيا، مهددا إياه بعدم إخبار أحد بما وقع بينهما.
وأضافت المصادر أن الطفل توجه إلى منزل أسرته في حالة نفسية مزرية، مباشرة بعد تعرضه للاعتداء، وكان يجد صعوبة في الجلوس، ما أثار شكوك والده الذي ألح عليه بإخباره بما وقع، وسارع لأخذه إلى طبيب لمعاينة أثر الاعتداء الجنسي الذي تعرض له، مشيرة إلى أن والد الضحية حصل على شهادة طبية تثبت تعرض ابنه للاغتصاب بطريقة وحشية، وأدلى بها لمصالح الدرك الملكي، التي استمعت للطفل بحضور والده، واتجهت إلى منزل المتهم لاعتقاله، بناء على شكاية مباشرة في الموضوع.
وتبين أن للمتهم سابقة مماثلة في اغتصاب قاصر من ذوي الاحتياجات الخاصة، تم إثرها الحكم عليه بعقوبة سجنية وفصله من وظيفته، ليتم وضعه تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

يسرى عويفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق