اذاعة وتلفزيون

“قلبي نساك” للشكيري على “إم بي سي 5”

مديرة شركة الإنتاج قالت إن المسلسل سيكون متكاملا وبمواصفات عالمية

كشفت المغنية دنيا بطمة، بعض تفاصيل مسلسل ستدخل به، لأول مرة، عالم التمثيل، على أن يبث على شاشة “إم بي سي 5″، حسب ما أعلنت عنه القناة رسميا.
وقالت دنيا إن المخرج إبراهيم الشكيري، سيوقع المسلسل، فيما تكلفت كليلة بونعيلات بكتابة السيناريو، مضيفة أن العمل التلفزيوني الجديد، الذي يحمل عنوان “قلبي نساك” سيجمع عددا من الممثلين المغاربة.
وعن خوض تجربة التمثيل لأول مرة، قالت بطمة إنها كانت متخوفة، في بادئ الأمر، من الموضوع، لكن وبعد إلحاح من شركة الإنتاج، تحلت بالشجاعة ووافقت على خوض التجربة.
ومن جانبها، قالت رجاء الحساني، المديرة العامة لشركة “ميد برودكسيون” المنتجة للمسلسل، إن بطولة العمل، تتقاسمها مجموعة من الفنانين، منهم منى فتو ومريم الزعيمي ونفيسة بنشهيدة وأسامة البسطاوي وربيع القاطي، قبل أن تضيف أن بطمة، ستدخل عالم التمثيل من بوابة المسلسل الجديد، من أجل ذلك، سلطت عليها الأضواء أكثر.
وأوضحت الحساني في حديثها مع “الصباح”، أن قصة المسلسل اجتماعية درامية، مؤكدة أن الشركة المكلفة بالإنتاج أخذت على عاتقها أن تقدم عملا متكاملا بمواصفات عالمية، سواء في ما يتعلق بالديكورات أو الملابس وغيرها “أردنا أن يكون العمل مميزا وبمواصفات عالمية، وهو الأمر الذي سنشتغل عليه، وسنحققه، لجذب مشاهدين من دول عربية أخرى”، على حد تعبيرها.
وأكدت المتحدثة ذاتها أن المغرب يتوفر على طاقات كثيرة ومهمة سواء في التمثيل وكتابة السيناريوهات أو الإخراج وغيرها، لابد من استغلالها لتقديم أعمال في المستوى، “وهو ما سنحرص عليه لتحقيق الأهداف”، مشيرة إلى أنه سيشرع في تصوير أول مشاهد المسلسل دجنبر المقبل.
وأضافت الحساني أنه خلال تصوير الحلقة النموذجية من المسلسل سجل فريق العمل مدى تفاهم وانسجام الممثلين، وهو الأمر الذي سيساعد على نجاح العمل “اثبتت بطمة انها تستحق خوض التجربة لرغبتها الكبيرة في التعلم وأخذ نصائح الممثلين الذين يشاركونها العمل بعين الاعتبار”، مؤكدة أن بطمة أتقنت اداء دورها في المسلسل، وهو الأمر الذي سيلاحظه المشاهدون عند عرض العمل”، على حد تعبيرها.
يشار إلى أن قناة “إم بي سي 5″، أعلنت، أخيرا، تفاصيل شبكة برامجها، مؤكدة أنها تعول على برامج من تقديم فنانين مغاربة لجذب المشاهدين، إلى جانب مسلسلات وأفلام سينمائية، ستعرض لأول مرة على شاشة التلفزيون.

إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض