أخبار 24/24الصباح TV

إيقاف معذب الطفلة “سدرا” وتوفير الرعاية لأطفاله

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الصور التي تبين هوية الشخص صاحب فيديو تعذيب الطفلة الرضيع “سدرا” عقب انتشار الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكشف رواد مواقع التواصل أن الشخص صاحب الفيديو فلسطيني ومقيم بالرياض، ويعمل بشركة للخدمات اللوجستية. وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو لطفلة رضيع تتعذب على يد أحد الأشخاص بسبب عدم قدرتها على الوقوف، بعدما حاول الشخص إيقاف الطفلة على قدميها فقام بصفعها على وجهها فانهمرت الطفلة بالبكاء ولم يحن قلبه وحاول إيقافها مرة أخرى فلم تستطع، وعاد الشخص بصفعه مرة ثانية وثالثة ولم يكتف بالصفع بل قام بإسقاط الطفل من بين يديه بعدما أبعده عن الأرض.

وقد صرح المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض أنه بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشخص يعذب طفلته التي تبلغ 3 أعوام من العمر ، فقد أسفرت إجراءات البحث والتحري عن تحديد هويته ، مقيم في السعودية من جنسية فلسطينية بالعقد الرابع من العمر ، حيث تم القبض عليه بحي الدار البيضاء جنوبي العاصمة السعودية الرياض، وتوفير الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم أربعة أطفال ، بالتنسيق مع الجهات المعنية ، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وكان الأب المعتقل ظهر في فيديو يبرر تعنيف إبنته بأنه كان يمر بأزمة نفسية صعبة وأنه كان حينها يعلن طفلته المشي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق