fbpx
حوادث

سائق طاكسي يتزعم شبكة ممنوعات

مطاردة هوليودية وتنسيق بين الدرك والأمن مكن من إيقافه متلبسا

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي التابع لسرية سيدي بنور،أخيرا سائق طاكسي ومتهما ثانيا على أنظار وكيل الملك بابتدائية سيدي بنور، على خلفية تفكيك شبكة متخصصة في ترويج المخدرات يتزعمها سائق طاكسي.
وعلمت “الصباح” أن عناصر المركز الترابي الدرك الملكي بسيدي بنور نجحت في اعتقال سائق سيارة أجرة صغيرة، ومرافقه بأحد دواوير أولاد طالب التابعة لجماعة بوحمام، حيث تم حجز قرابة من 15 كيلوغراما من مادة الشيرا، فيما تمكن متهم ثالث من الفرار كان المكان على متن سيارة من نوع مرسيديس بسرعة فائقة نحو وجهة مجهولة.
وأضافت المصادر ذاتها، أن دورية من عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بنور، كانت في مهمة أمنية بتراب نفوذها، قبل أن يثير انتباهها وجود سيارة أجرة صغيرة بأحد الدواوير خارج حدود المدار الحضري لبلدية سيدي بنور، فيما لاذ سائق سيارة الأجرة الصغيرة بالفرار بسرعة فائقة قبل أن تتعقبه كذلك سيارة ثانية من نوع “مرسيديس”، كانت مركونة بجانب الطريق بسرعة فائقة، ما دفع عناصر الدرك الملكي لمطاردة سيارة الأجرة بالطريق في اتجاه مدخل سيدي بنور.
وإثر المطاردة تم إشعار العناصر الأمنية بداخل المدينة التي وضعت حاجزا أمنيا بمدخل سيدي بنور، وتم إيقاف سيارة الأجرة واعتقال سائقها الذي عثر بحوزته على كيس مملوء بالشيرا. وبعد إشعار وكيل الملك، أمر بوضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما ثم قطر سيارة الأجرة في اتجاه المحجز البلدي بتعليمات من النيابة العامة المختصة.
وخلال البحث الأولي مع الموقوف أدلى للمحققين بهوية صاحب سيارة الميرسديس الذي تمكن من الفرار، وبعد تنقيطه تبين أنه من ذوي السوابق القضائية في ميدان ترويج المخدرات، وصدرت في حقه مذكرة بحث على الصعيد الوطني. وبعد إتمام البحث أحيل المروجان على وكيل الملك الذي قرر متابعتهما في حالة اعتقال، بتهمة حيازة وترويج المخدرات، وقرر إيداعهما السجن المحلي بالجديدة، وإحالتهما على الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية سيدي بنور لمحاكمتهما.

أحمد سكاب (سيدي بنور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى