fbpx
اذاعة وتلفزيون

لمجرد يستعد لطرح “يخليك ليلي”

كشف المغني المغربي سعد لمجرد عن قرب طرح أغنية جديدة تحمل عنوان «يخليك ليلي»، بعد أشهر قليلة من إطلاق أغنية «إنساي» مع الفنان المصري سعد رمضان.
وأعلن لمجرد، في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام»، تعليقا على إحدى صوره، أن أغنيته المقبلة ستحمل اسم «يخليك ليلي» وستكون متوافرة قريبا، في حين أشارت بعض التقارير أن منتج الأغنية هو الموزع والملحن المغربي جلال الحمداوي.
واستعاد لمجرد همته في إطلاق الأغاني، فمنذ أشهر قليلة طرح أغنية «إنساي» التي جمعته بسعد رمضان وحققت أكثر من 140 مليون مشاهدة، ووصفت بأنها الأولى وإعلانا بعودته إلى الغناء، بعد محنة بتهمة الاغتصاب التي اعتقل بسببها شهرين في سجن دراغينيان، ثم سجن لوين، وأطلق سراحه مؤقتا، مقابل كفالة مالية تصل إلى 85 ألف دولار.
ويراهن لمجرد في أغنيته المقبلة على العودة بقوة إلى المشهد الفني، خاصة أن بعض أغانيه لم تلق النجاح المنتظر منها، ، فأغنية «بدك إيه» التي نشرها إثر الإفراج عنه من قبل السلطات الفرنسية، شاهدها في قناته الرسمية على «يوتوب» 22 مليون مشاهد، وأغنية «سالينا» شاهدها 47 مليون شخص، و»مال حبيبي مالو» شاهدها ثلاثة ملايين شخص، وأغنية «نجيبك» 18 مليون مشاهد، مقارنة مع «غلطانة» التي شاهدها 242 مليون مشاهد، وأغنية «لمعلم» الشهيرة التي حصدت 764 مليون مشاهدة.
وتجدر الإشارة إلى أن القضاء الفرنسي قرر متابعة سعد لمجرد بتهمة «الاعتداء الجنسي» و»العنف الشديد»، بدلا من تهمة «الاغتصاب» التي وجهت إليه في البداية عند اعتقاله في العاصمة باريس. 
ولن تبدأ محاكمة الفنان الغنائي قبل 2020، على أقرب تقدير، بغية دراسة طلب المشتكية التي مازالت تصر على المحاكمة بتهمة الاغتصاب أمام القضاء الجنائي.

خ.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى