fbpx
حوادث

التحقيق مع مسؤول أمني اقتنى سيارة مزورة

تحقق المصالح الأمنية بشفشاون مع مسؤول أمني يشتغل رئيسا لفرقة المرور بالمدينة نفسها، على خلفية تورطه في اقتناء سيارة رباعية الدفع من نوع “فولكسفاكن تيغوان”، اتضح أنها في وضعية غير قانونية.
وأوقف المسؤول الأمني من قبل شرطي المرور بمدارة محمد داود، بشارع الجيش الملكي بتطوان، منذ حوالي أسبوعين، عندما كان على متن السيارة المذكورة التي كان يتولى سياقتها مرافقه.
وحسب مصادر “الصباح” أوقف المسؤول الأمني ومرافقه من قبل شرطي المرور، بعد أن حاصرتهما سيارة كان يسوقها شخص تبين أنه المالك الأصلي للسيارة المشبوهة، التي أصبح يملكها المسؤول الأمني.
وكشفت عملية معاينة السيارة، عن تزوير طال وثائقها، كما تبين أنها لا تتوفر على وثائق قانونية، بما فيها البطاقة الرمادية، وهو ما فرض رفع تقرير بالموضوع.
وعلم من مصادر متطابقة، أن المسؤول الأمني اقتنى السيارة المشبوهة بمبلغ يقل بكثير عن ثمنها الحقيقي، وأنه كان على علم مسبق بوضعيتها، وذلك بسبب فارق الثمن الذي يبعد بكثير عن ثمنها الحقيقي في سوق السيارات.
ومن المحتمل أن تصدر المديرية العامة للأمن الوطني، في الأيام المقبلة، قراراتها العقابية في حق المسؤول الأمني الذي أوضح في معرض تصريحاته للشرطة القضائية أنه كان يجهل زوية وثائق السيارة المشبوهة.

يوسف الجوهري (تطوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى