fbpx
أســــــرة

زيـراط: أعشـق البساطـة

3 أسئلة إلي عبد الإله زيراط

< كيف تختار ملابسك؟
< تختلف ملابسي من مناسبة إلى أخرى، وفي ما يخص المشاركة في حفلات أو حضور مناسبات رسمية مثل مهرجانات أختار ملابس كلاسيكية متمثلة في بذلات وربطات عنق، بينما خلال باقي الأيام أفضل الملابس ذات الطابع الرياضي، سيما أن طبيعة عملي مخرجا تتطلب هذا النوع.
ولا يقتصر الأمر على اختيار الملابس بمفردي فأحيانا لا يكون لدي متسع من الوقت لذلك تتكلف زوجتي باختيار ما يناسبني. وفي ما يخص الألوان فأفضل ألوانا "هادئة" وليست مثيرة جدا، كما أنني أعشق البساطة في كل القطع التي أقتنيها.
وغالبا لا أتوجه إلى مراكز التسوق لأنني أفضل اقتناء ملابسي من خلال مواقع إلكترونية تعرض قطعا من ماركات معروفة مثل القبعات، التي تستهويني كثيرا، إلى جانب أنواع من الملابس التي تكون مصنوعة من قماش ذي جودة عالية.

< هل هناك طقوس معينة للعناية ببشرتك؟
< تعتبر اللحية أهم شيء أهتم به لأنها جزء مهم من مظهري الخارجي، سيما أنها تحتاج إلى العناية المستمرة حتى تبدو في شكل لائق. ومن جهة أخرى، لا أتردد على مراكز التجميل وليس هناك طقوس معينة للعناية ببشرتي، لكن الأهم بالنسبة إلي اتباع نظام غذائي صحي وشرب الكمية الكافية من الماء يوميا والنظافة اليومية.

< ماذا عن اختيارك للعطور؟
< ليس هناك نوع معين من العطور أحرص على وضعه باستمرار، فيمكن أن أستعمل أي عطر تركيبته تعجبني، والذي ليس بالضرورة أن يكون باهظا أو من ماركة معروفة.
أجرت الحوار: أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى