الرياضة

مدير إسبانيول ينبهر بملعب الزمامرة

انبهر ماريا غريزمان، المسؤول عن إنشاء أكاديميات إسبانيول برشلونة، بالمنشآت التي يتوفر عليها نهضة الزمامرة، في زيارة أول أمس (السبت).
وقام المسؤول الإسباني بزيارة إلى مرافق ملعب أحمد شكري، وعبر عن إعجابه بها، وقاعة الندوات، وعقد بها لقاء مع عبد الإله فهمي، المدير التقني، بحضور أحمد الزوين، نائب الرئيس.
ومن بين النقط التي حظيت بالنقاش إمكانية توقيع اتفاقية شراكة بين الفريقين، وإنشاء أكاديمية تابعة لإسبانيول برشلونة بالزمامرة.
وقام المسؤول بزيارة أخرى إلى ملاعب التدريب بالقرية الرياضية والقاعة المغطاة ومقر إدارة النادي الدكالي، وكان مرفوقا بعدد من المسؤولين الإسبانيين، وبعض اللاعبين الذين يتلقون تكوينهم في أكاديمية إسبانيول برشلونة.
من جهة أخرى، التحق الرجاوي السابق عبد الكريم نزير بالطاقم التقني للفئات الصغرى لفريق الزمامرة، مدربا لفريق الفتيان، ويساعده علي السويسي.
وأنهى الفريق التعيينات المتعلقة بمدربي الفئات الصغرى، إذ عين مجيد الدين الجيلاني مدربا للأمل، ويساعده عزيز نعيم، وعبد لله مصدق مدربا للشباب ويساعده هشام الحسناوي، ووعبد الكريم نزير مدربا للفتيان، بمساعدة علي السويسي، ونعيم القواس مدربا للصغار، بمساعدة نور الدين العلوة.

حسن الرفيق (الزمامرة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق