اذاعة وتلفزيون

سعد تغني “فارس لحبيب”

وضعت الفنانة المغربية هدى سعد اللمسات الأخيرة على أغنية صورتها على طريقة فيديو كليب، ستطرحها قريبا، على قناتها الخاصة على «يوتوب». ونشرت هدى برومو أغنيتها على صفحتها الرسمية على موقع «انستغرام»، قبل أن تدعو متابعيها إلى انتظار جديدها الفني.
وحسب ما جاء في برومو الأغنية التي تحمل عنوان «فارس لحبيب»، ففيديو كليب الأغنية سيتضمن مقاطع من حفل ختان ابن هدى سعد الذي اقامته، أخيرا، وحضره عدد من الفنانين.
وأهدت الفنانة المغربية أغنيتها لابنها فارس، علما أنها تكلفت شخصيا بكتابة كلماتها وتلحينها. واختارت هدى سعد أن تؤدي أغنية «فارس الحبيب»، بشكل حصري أمام ضيوفها حفل الختان، قبل تصوير فيديو كليب وطرحها على «يوتوب».
وفي سياق متصل، طرحت، هدى سعد، أخيرا، ديو جمعها بالمغني فريد غنام، يحمل عنوان «طريق النجاح» وهو من كلمات عبد الرحيم الصنوطي، وألحان وتوزيع يوسف كريران.
ومن بين آخر الأعمال التي طرحتها هدى سعد، أغنية تحمل عنوان «بسلامة»، وهي أول عمل طرحته المغنية المغربية بعد غياب لفترة بسبب ظروف حملها ووضع مولودها الأول، علما أنها من كلمات وألحان هدى سعد، وتوزيع محمد خلفاوي حسني.
يشار إلى أن هدى سعد أصدرت منذ بدايتها 4 ألبومات، كتبت ولحنت عددا كبيرا من أغانيها ، وكان آخر الألبومات التي أصدرتها قبل زواجها ألبوم يحمل عنوان «السهرة»،  ضم مجموعة من الأغاني بلهجات مختلفة، إلى جانب أغان أخرى من كلماتها وألحانها،  وهو آخر أعمال هدى سعد الفنية، من إنتاج شركة «روتانا»، قبل أن تنفصل عنها. 
إيمان رضيف 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض