fbpx
الرياضة

كيين وخماس يغيبان عن الأولمبي أمام مالي

حكام من السنغال وغامبيا لإدارة مباراتي المنتخبين
استبعد باتريس بوميل، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، اللاعبين سفيان كيين وأمين خماس، من التجمع الذي يخوضه بمراكش، استعدادا لمباراتي مالي، غدا (السبت) والثلاثاء المقبل، لحساب الصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة.
وعلمت «الصباح» أن سفيان يعاني الإصابة، في الوقت الذي يغيب أمين خماس، بعد أن فضل التركيز على مستقبله مع فريقه الجديد جينك البلجيكي.
كما تبين أن حمزة منديل، مدافع ديجون الفرنسي، تنقصه الجاهزية، بعد أن غاب عن التباري فترة طويلة، في الوقت الذي اضطر بوميل إلى الاستعانة بخدمات اللاعبين نسيم تيتبح ويوسف ماعزيز، لتعويض اللاعبين كيين وخماس.
ومن المقرر أن يسافر المنتخب الوطني إلى باماكو بعد نهاية مباراة الذهاب مباشرة، مساء غد (السبت)، من أجل كسب الوقت للتحضير لمباراة الإياب، وتفادي الإرهاق البدني، بسبب السفر.
وعينت الكنفدرالية الإفريقية طاقم تحكيم من السنغال لإدارة مباراة الذهاب، بعد غد (السبت) بمراكش في الثامنة مساء، يقوده الدولي السنغالي داودة غاي، بمساعدة الحاجي عبد العزيز غاي وسيرين شيخ تور.
ويدير مباراة الإياب، المقرر إجراؤها الثلاثاء المقبل بملعب موديبو كيتا، انطلاقا من الثالثة والنصف، الغامبي عمر صلاح، بمساعدة عبد العزيز بوليل جاو وعمر ضاربو.
ويقود الدولي المغرب جلال جيد، مباراة المنتخبين الجزائري ونظيره الغاني، الثلاثاء المقبل بملعب 8 ماي بسطيف، لحساب إياب الدور الثالث من التصفيات.
ويساعد جلال جيد في هذه المهمة، الحكمان هشام أيت عبو ويحيى النوالي، في الوقت الذي يتولى عادل زوراق، مهمة الحكم الرابع.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى