fbpx
الرياضة

عموتة في أول امتحان

المحلي يواجه النيجر اليوم بدون جمهور استعدادا للجزائر

يواجه المنتخب الملحي نظيره من النيجر، اليوم (الخميس) بالملعب الملحق للملعب الكبير بمراكش، لحساب استعداداتهما للاستحقاقات القارية المقبلة.
وأنهى المنتخب المحلي استعداداته لمباراة النيجر، صباح أمس (الأربعاء) بملعب الحارثي، بعد أن اضطر حسين عموتة، مدرب المحليين، إلى تغيير مكان التداريب، منذ عصر أول أمس (الثلاثاء)، بسبب الضغط الكبير الذي تعرفه الملاعب الملحقة بالملعب الكبير لمراكش.
وتعد هذه أول مباراة إعدادية يخوضها المنتخب الوطني المحلي، استعدادا لمباراته المقبلة أمام الجزائر في 20 شتنبر الجاري، لحساب ذهاب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للمحليين، المقرر إجراؤها السنة المقبلة في إثيوبيا.
وركز عموتة في الحصتين اللتين برمجهما، أول أمس (الثلاثاء) على الجانبين التكتيكي والبدني، بالنظر إلى تزامن التحضيرات مع انطلاق الموسم الرياضي الجاري، وما زال جل اللاعبين لم يبلغوا بعد مستواهم المعتاد بنسبة 100 في المائة، خاصة بالنسبة إلى اللاعبين الذين لم يشاركوا رفقة أنديتهم في مباريات رسمية كثيرة.
وقرر عموتة منح لاعبي المنتخب المحلي مساء أمس (الأربعاء) راحة، في الوقت الذي يخوض منتخب النيجر آخر حصة إعدادية له، بملحق للملعب الكبير، الذي يحتضن المباراة، علما أنه خاض تداريبه على بالملحق 3 رفقة منتخب بوركينافاسو، المنافس الثاني للمنتخب المحلي، إذ من المقرر أن يواجهه الأحد المقبل بالملعب الكبير بحضور الجمهور، في الوقت الذي برمجت مباراة النيجر دون حضوره.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى