fbpx
الرياضة

الجامعة تمهد لمعاقبة بانون ورحيمي والحواصلي

اللجنة التأديبية أوقفت الجعواني المقال وغرمت الرجاء 20 ألف درهم

قررت لجنة التأديب والروح الرياضية بجامعة كرة القدم استدعاء بدر بانون وسفيان رحيمي، لاعبي الرجاء، وياسين الحواصلي، حارس مرمى نهضة الزمامرة، على خلفية الأحداث التي عرفتها نهاية المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي.
واستدعت اللجنة اللاعبين الثلاثة للمثول أمامها اليوم (الخميس)، بخصوص واقعة مطاردة بانون وبعض لاعبي الرجاء الحارس الحواصلي بعد نهاية المباراة، التي انتهت بفوز نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لاثنين.
وقررت جامعة الكرة توقيف منير الجعواني، المدرب المقال من قبل نهضة بركان، الاثنين الماضي، لمباراة واحدة، وغرامة 4 آلاف درهم، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة شباب أطلس خنيفرة السبت الماضي بالملعب البلدي في خنيفرة، لحساب سدس عشر نهائي كأس العرش.
وأصدرت العقوبة نفسها في حق نبيل نغيز، مدرب اتحاد طنجة، بعد طرده في مباراة شباب الحسيمة.
وغرمت اللجنة الرجاء 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في مباراة نهضة الزمامرة، فيما غرمت شباب الحسيمة مبلغ 37500 درهم، جراء رمي جماهيره القارورات على أرضية الميدان، والشيء نفسه بالنسبة إلى شباب خنيفرة، الذي غرم 1500 درهم، بسبب حصول لاعبيه على ثلاثة إنذارات وطرد. وغرمت اللجنة التأديبية يوسفية برشيد ونهضة بركان وأولمبيك خريبكة مبلغ 2000 درهم لكل منها، فيما غرمت اتحاد اتواركة ألف درهم.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى