fbpx
حوادث

اعتقال قاتل شقيقه بمكناس

تمكنت مصالح الشرطة القضائية لأمن مكناس، ليلة الجمعة الماضي، من إيقاف شخص في عقده الثالث، للاشتباه في تورطه في قتل شقيقه الخمسيني، إثر تبادل العنف بينهما داخل منزل أسرتهما الكائن بحي وجه عروس بالمدينة العتيقة بمكناس.
ووفق مصادر»الصباح»، فإن المعطيات الأولية تشير إلى أن وفاة الضحية ، المتزوج والأب لعدة أبناء ، الذي كان يشتغل سائقا لشاحنة نقل البضائع، جاءت نتيجة تعرضه لنزيف دموي حاد بعد إصابته بجرح غائر في الرأس بأداة حادة على يد شقيقه، سقط إثرها مضرجا في دمائه، لينقل إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي العلاجات الضرورية، إلا أن المنية لم تمهله طويلا، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة لحظات قليلة بعد ولوجه المستشفى.
ورجحت مصادر، أن يكون سبب الخلاف بين الشقيقين، له علاقة بالإرث، قبل أن يتطور الأمر بين الطرفين إلى اقتراف الأخ الأصغر جريمته البشعة في حق شقيقه الأكبر.
وجرى إيقاف المشتبه فيه والاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه الجريمة النكراء. في حين جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى ذاته قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة.

حميد بن التهامي (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى