fbpx
حوادث

“ألفا 55” تفتتح متجرها الثاني

فتحت علامة «ألفا 55»، الأربعاء الماضي، متجرها الثاني بالمركب التجاري «أنفا بلاص» بالبيضاء، وهو المتجر الذي يمتد على مساحة 2000 متر موزعة على طابقين، ويمكن للزوار الولوج إليه من الفضاء المخصص للمطاعم أو من الطابق الثاني، من أمام متاجر «مارك أند سبينسر» ومقهى «كوستا».
واعتمدت «ألفا 55» من أجل تطوير هذا المتجر الجديد، الذي يشكل الفضاء المثالي للأعمال والصفقات الجيدة، على تصاميم معمارية فريدة من نوعها تقدم دعوة للزوار للتجول في طابقين متصلين تماما، وتمكن من الجمع بين الإفادة والترفيه.
وأوضح مهدي بن غانم، الرئيس المدير العام ل»ألفا 55»، في ندوة صحافية نظمت بالمناسبة، أن المتجر «الأسطوري»، يستعد من خلال افتتاح نقطة بيعه الثانية بالبيضاء، إلى كتابة فصل جديد في تاريخه الريادي والعائلي، كما يصرّ على مواصلة الوفاء بوعده شركة رائدة وملتزمة منذ أربعة عقود لفائدة زبائنها. وأضاف «هذا الافتتاح هو بمثابة حلم تحقق ويمثل أيضا استمرارية لمقاولة عائلية. منذ أربعين سنة، أطلق والدي عبد السلام تحديا جريئا عندما قرر افتتاح ألفا 55 وكان رائدا في هذا المجال. اليوم، نحن هنا لترسيخ وضمان استدامة هذه الرؤية والنجاح، ولكن أيضا لنكون قريبين دائما من زبائننا الذين وثقوا بنا دائما على مدى أجيال متتالية».
من جهته، قال المهدي العلج، المدير العام ل»ألفا 55»، خلال الندوة نفسها، إن المتجر الجديد يتوفر على هوية بصرية تتماشى مع الإستراتيجية الجديدة للعلامة»، مضيفا «يقوم المفهوم على الهندسة المعمارية وخيار الصيحات الجديدة ونموذج مبيعات حصري. تهدف نقطة البيع الجديدة هذه أيضا إلى خلق المزيد من القرب للزبائن من خلال مدهم بالفرص وأحدث الاتجاهات العالمية».

نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى