fbpx
الصباح الفني

الفضائيات العربية تتوج إيهاب

سيتسلم جائزة أفضل مطرب شاب في حفل سيقام بمصر

اختارت إدارة مهرجان الفضائيات العربية، المغربي ايهاب أمير لمنحه لقب “أفضل مطرب عربي شاب” للسنة الجارية، 2019، وهو لقب يستند إلى تصويت الجمهور.
وينتظر أن يحل إيهاب بمصر، حسب ما أكدته مصادر مقربة منه، لتسلم الجائزة وحضور حفل التتويج، والذي سيعرف حضور عدد من الفنانين العرب.
وصوت الجمهور لصالح المغني المغربي، وهو الأمر الذي أعلنت عنه إدارة المسابقة بشكل رسمي، ليتمكن من خطف اللقب من فنانين آخرين، من بينهم الجزائري موك صايب، والفلسطيني محمد عساف.
ولم يتأخر إيهاب في إعلان خبر تتويجه بالجائزة، لمتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، إذ كتب تدوينة عبر فيها عن تقديره لاختيار الجمهور، إذ كتب “الحمد لله بفضل الله وجمهوري الحبيب أحسن مطرب شاب لـ 2019. شكرا لكم من القلب، وسأستمر دائما بفضلكم”.
وتفاعل الكثير من المتابعين مع تدوينة المغني المغربي، من بينهم فنانون ومشاهير، قبل أن يؤكد بعضهم أنه يستحق التتويج.
وفي سياق متصل، فمن بين الأسماء المغربية المرشحة لنيل جوائز المسابقة، والتي دخلت في منافسة للحصول على اللقب، ابتسام تسكت وسلمى رشيد، علما أن اللائحة ضمت فنانات لهن جماهير غفيرة، ويتعلق الأمر بسهيلة بن لشهب وماريتا الحلاني وكارمن سليمان.
وتوقف الفوز في المسابقة، على تصويت الجمهور على موقعها الرسمي، إذ دعا المسؤولون، الجمهور، إلى التصويت بكثافة لاختيار فنانهم المفضل والذي يستحق أن يحمل لقب المسابقة، علما أنه من بين الجوائز أفضل ممثل، وأفضل ممثلة، وأفضل وجه صاعد، وأفضل إعلامي، وأفضل ممثل سينمائي، وأفضل مطربة شابة.
ويكرم المهرجان أشهر وأبرز القنوات الفضائية العربية، ونجوم الفن في الدراما والسينما العربية، وكذلك الإعلاميين المصريين والعرب المتميزين هذه السنة.
وطرح أمير، أخيرا، على قناته الرسمية على موقع “يوتوب”، أغنيته الجديدة بعنوان “مشا لامور”.
وتعامل إيهاب في هذا العمل، الذي اختار إصداره على طريقة الفيديو كليب، مع المخرج مهدي حمدون والمنتج الموسيقي ديجي صولا، وهي الأغنية التي حظيت بنجاح كبير.
ومن بين آخر إصدارات إيهاب أمير أغنية تحت عنوان “توحشتك”، والتي لقيت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور وحصدت عدد مشاهدات عالية على “اليوتوب”.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى