fbpx
الرياضة

الرجاء يفجر أزمة بين الهدهودي والدفاع

الفريق يستعيد العرجون أمام بريكاما الغامبي ويفتقد أحداد ومالانغو
تسبب اهتمام الرجاء بالمدافع مروان الهدهودي في أزمة صامتة بين اللاعب وفريقه الحالي الدفاع الجديدي.
وحسب معطيات حصلت عليها “الصباح”، فإن الهدهودي يمارس ضغوطا كبيرة على مسؤولي الدفاع الجديدي، لتسهيل عودته إلى الرجاء، في الوقت الذي أبدوا فيه تمسكهم بشروطهم المالية، مقابل إتمام الصفقة. واشترط مسؤولو الدفاع الجديدي 300 مليون، مقابل تسريح الهدهودي للرجاء، وهو مبلغ يعتبره المسؤولون الرجاويون تعجيزيا.
ويلعب بدر بانون، عميد الرجاء، دورا في هذا الملف، إذ مارس بدوره ضغوطا على مسيري فريقه للتعاقد مع الهدهودي، وهو صديق طفولته، ورافقه في جميع الفئات الصغرى للرجاء، وبالتالي فإن التعاقد معه سيشكل، في نظره، إضافة كبيرة للفريق، بحكم الانسجام الكبير بين اللاعبين.
من ناحية ثانية، ينتظر أن يسجل عمر العرجون، العائد بدوره إلى الرجاء، أول ظهور رسمي له أمام جمهور الفريق، في مباراة اليوم (السبت)، أمام بريكاما يونايتد الغامبي، في إياب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية.
وتجرى المباراة بملعب محمد الخامس بداية من الثامنة مساء، وتنقلها قناة الرياضية، بموجب اتفاق بين الجامعة ومسؤولي الرجاء. وإضافة إلى العرجون، سيشاهد الجمهور الرجاوي أيضا الوافدين الجديدين فابريس نغوما وساليف كوليبالي والعائد محسن متولي، فيما يغيب حميد أحداد والكونغولي مالانغو لعدم تأهيلهما.
وانتهت مباراة الذهاب بغامبيا بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها.
ع.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى