fbpx
الرياضة

أولمبيك آسفي يخطف نجم الزمامرة

الفريق يعود إلى ملعبه الاثنين بعد نهاية الصيانة

تستعد إدارة أولمبيك آسفي لإعلان التعاقد مع المهاجم الشاب يوسف الربيضي، قادما من نهضة الزمامرة.
وأكدت المصادر أن العقد جاهز، وسيتم الإعلان عن الصفقة قبل نهاية الأسبوع الجاري.
ويوظف الربيضي مهاجما، وهو من مواليد 20 نونبر 1995 بالقنيطرة، والتحق بمدرسة النادي القنيطري في 2007، وبالفريق الأول في 2015، لينضم إلى نهضة الزمامرة صيف 2018 بتوصية من المدرب السابق رضى حكم.
وتألق الربيضي بشكل لافت مع نهضة الزمامرة، وقاد الفريق إلى مجموعة من الانتصارات، لكن مغادرة المدرب رضى أثرت على علاقته مع الفريق الدكالي، ما جعله يتنازل عن بعض مستحقاته ويفسخ عقده.
وصار الربيضي، الملقب ب”يويو”، اللاعب رقم 11 الذي يوقع لفريق آسفي في مرحلة الانتقالات الصيفية.
وبات بإمكان أولمبيك آسفي الاستفادة من ملعبه (المسيرة الخضراء)، انطلاقا من الاثنين المقبل، بعد انتهاء المدة التي منحتها الجامعة للشركة، التي تشرف على صيانة الملعب.
وأفاد أنور دبيرة، رئيس الفريق، أن الشركة قررت تسليم الملعب إلى فريقه في 26 غشت الجاري.
وكشف المتحدث نفسه أن إغلاق الملعب طيلة فترة الصيف فرض على الفريق البحث عن ملاعب أخرى لإجراء عدد من المباريات الودية.
وقال محمد كيسر، مدرب الفريق، إنه سيحاول استغلال الفترة التي تسبق الانطلاقة الرسمية للموسم الجديد، لإجراء حصص تدريبية كي يستأنس اللاعبون بأرضية الملعب، مشيرا إلى أنه يستبعد برمجة مباراة ودية قبل المباراة الرسمية أمام الدفاع الحسني الجديدي في سدس عشر نهاية كأس العرش، والتي يتوقع أن تجرى الجمعة المقبل.
واضطر الفريق العبدي إلى إجراء جميع مبارياته الودية بعيدا عن ملعب المسيرة، إذ واجه النادي السالمي بالزمامرة وسريع وادي زم بالجديدة والجيش الملكي ووداد تمارة بالرباط، وخاض خمس مباريات إعدادية في معسكره المغلق بأكادير، ولعب ضد أولمبيك اليوسفية في الملعب التابع لمركز التكوين رغم رداءة أرضيته.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق