fbpx
حوادث

مقتل شاب على يد شقيقين

أحالت الضابطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بأزمور أول أمس (السبت) شقيقين من ذوي الاحتياجات الخاصة، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، من أجل جناية الضرب والجرح المفضيين إلى الموت.
وكشفت مصادر أمنية “للصباح”، أن الضابطة نفسها، توصلت بخبر تعرض شاب للطعن بواسطة السلاح الأبيض برحاب المدينة القديمة. وانتقلت دورية أمنية إلى هناك، فعلمت أنه تم نقل الضحية إلى المستشفى المحلي بآزمور، لكه توفي قبل الوصول إليه.
وأكدت المصادر ذاتها، أن المتهمين وهما شقيقان توأمان أبكمان، في عقدهما الثاني، دخلا في نقاش حاد، داخل أسوار المدينة القديمة بأزمور، مع شاب يتحدر من الحي ذاته. وتطور النقاش إلى نزاع، فرض على الضحية التدخل لتهدئة الأوضاع وفض النزاع، فأدى حياته ثمنا لذلك.
وأصيب الهالك أثناء فك النزاع بضربة من أحد المتهمين الشقيقين، فأصابته في القلب، فسقط إثرها مضرجا في بركة من الدماء. وتدخل بعض سكان المدينة القديمة ونقلوه إلى المستشفى المذكور، لكنه توفي قبل الوصول إليه بسبب نزيف داخلي.
وأوقفت مصالح الشرطة القضائية، الشقيقين التوأمين، والشخص الثالث الذي كان في صراع معهما، ووضعتهم تحت تدابير الحراسة النظرية، في إطار البحث الذي تجريه تحت إشراف النيابة العامة التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق