fbpx
الرياضة

البهجة: جئت إلى الوداد من أجل الرسمية

الوافد الجديد قال إنه لا يخشى المنافسة

قال هيثم البهجة، الملتحق أخيرا بالوداد الرياضي، إنه لا يخشى المنافسة داخل فريقه الجديد، وإنه يريد ضمان الرسمية. وأوضح البهجة في حوار مع «الصباح»، أنه يتمنى الفوز بكأس العرش مع الوداد، وهو لقب غاب طويلا عن خزينة الفريق الأحمر. وأوضح البهجة أنه يعتبر الوداد قنطرة للعبور للمنتخب الوطني، وتحقيق الألقاب مستقبلا. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف جاء انتقالك إلى الوداد ؟
انتقلت إلى الوداد، بعد تألقي خلال الموسم الماضي رفقة شباب السوالم الرياضي، الذي حافظ على مكانته في أول مشاركة بالقسم الثاني، وبانضمامي إلى الفريق حققت حلما راودني لسنوات طويلة، لأنني سألعب على الألقاب والبطولات، وسأحظى بالدعم من أكبر قاعدة جماهيرية، كما أن التحاقي به سيمنحني الكثير من المكاسب والامتيازات، على غرار كل العناصر التي استفادت ماليا ونالت الألقاب، وانضمت للمنتخبات الوطنية.

هل الأجواء الحالية ستساعدك على النجاح مع الوداد؟
وجدت أجواء رائعة، منذ أول يوم في تداريب الوداد، من خلال حفاوة الاستقبال والدعم والمساندة من قبل الجماهير والمكتب المسير والطاقم التقني واللاعبين، الذين يشكلون لحمة واحدة. سرعان ما اندمجت مع المجموعة التي تستعد بشكل جيد لمنافسات الموسم المقبل، وسأكون عند حسن ظن الجميع انطلاقا من كأس العرش، لأننا لن ندخر جهدا للتتويج باللقب الغائب منذ مدة طويلة، قبل الشروع في البطولة الوطنية.

كيف تمر الاستعدادات ؟
تمر بشكل جيد، حيث قام الطاقم التقني بالرفع من اللياقة البدنية لكل اللاعبين، قبل الشروع في المباريات الإعدادية التي خلقت الانسجام، ومكنت المدرب زوران من تكوين فكرة على التركيبة البشرية الرسمية.

هل اتضحت بصمة زوران على الوداد ؟
بما أن الوداد يتوفر على عناصر متمرسة وجاهزة من كل الجوانب، وتتوفر على خبرة قارية وعربية كبيرة، فإنه لن يعاني كثيرا في وضع بصمته، وهو ما اتضح خلال المباريات الإعدادية، والتي مكنتنا من الفوز بحصص عريضة، ووفق أسلوب نال الاستحسان، في انتظار أن يستمتع به الجمهور الودادي في المنافسات الرسمية.

هل تتخوف من المنافسة؟
لا أتخوف من المنافسة داخل الوداد، لأنني ألعب جناحا أيسر وأيضا وسط ميدان هجومي، وبإمكاني التألق في أي مركز وضعت فيه، كما أنني لعبت في الفترة التي كنت فيها مع أولمبيك آسفي أمام الفريق الأحمر، وفي ملعب محمد الخامس بالبيضاء، وأمام حضور جماهيري كبير، حيث قدمت مستوى جيدا ولم أتأثر بالضغط الجماهيري.

ما هي أهدافك الموسم المقبل؟
قدمت إلى الوداد بغرض ضمان الرسمية، وإثبات أحقيتي بحمل القميص الأحمر، ونيل عطف ودعم الجماهير، وأيضا التتويج بلقب كأس العرش الذي غاب طويلا، والحفاظ على لقب البطولة الوطنية، ومواصلة التوهج قاريا وعربيا، مع تقديم عروض جيدة، تليق بمسار وتاريخ الوداد.

هل ستكون محطة الوداد قنطرة عبور نحو المنتخب الوطني؟
على غرار كل اللاعبين، لدي طموح كبير لحمل ألوان المنتخب الوطني، وتقديم الإضافة، ولأجل هذا التحقت بالوداد الرياضي، إذ يعد قنطرة عبور نحو النخبة الوطنية، وهذا الحلم لن يتحقق إلا بالمثابرة والانضباط.
أجرى الحوار: عبد العزيز خمال (السوالم)

في سطور:
الاسم الكامل: هيثم البهجة
تاريخ ومكان الميلاد: 23 دجنبر 1993 بالبيضاء
مركزه: ظهير أيسر ووسط ميدان هجومي
الفرق التي لعب لها: شباب السوالم وأولمبيك آسفي ووداد تمارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى