fbpx
بانوراما

تنورة “الستان”… أحدث الصيحات

 أصبحت التنورة المصممة من ثوب “الستان” من أكثر القطع الرائجة بشكل كبير خلال فصل الصيف، كما تتصدر قائمة أحدث صيحات الموضة خلال الموسم الحالي.
ورغم ظهور العديد من مدونات الموضة بها، إلا أن بعض النساء ما زلن يتخوفن من اعتمادها، إذ يعتقدن أنه من الصعب ارتداؤها أو تنسيقها بشكل مثالي، ولهذا يقدم خبراء الموضة كثيرا من النصائح بشأن طريقة تنسيقها مع قطع أخرى واختيار التصميم الأنسب لشكل الجسم.
وظهرت بقوة موضة التنورة بأكثر من تصميم ومنها التنورة الستان “الميدي” و”الماكسي” بألوان متعددة، كما برزت التصميمات بعدة قصات منها “المستقيمة” وبألوان مختلفة منها الأصفر والأحمر والوردي والأرجواني و”النيون”، والتي أغلبها يعكس أجواء فصل الصيف إلى حد كبير.
ويقول خبراء الموضة إن اختيار تصميم التنورة الذي يمنح مظهرا أنيقا لابد أن يتم بمراعاة شكل الجسم، موضحين أن التنورة ذات التصميم المستقيم تكون ملائمة لذوات القوام الممتلئ، أما إذا كان العكس فيفضل اختيار تنورة بتصميم بسيط.
ويقول خبراء الموضة إنه يمكن ارتداء التنورة الستان في الصباح من خلال تنسيقها مع “تي شيرت” قطني بسيط مع اختيار حذاء رياضي، أما إذا كانت رغبة في اعتمادها بعد الظهيرة أو في المساء، فينصح بتنسيقها مع “قميص” ذي أكتاف منسدلة وارتداء حذاء ذي كعب عال، بينما للسهرة يمكن اختيار التنورة الستان منسقة مع “بلوزة” من الدانتيل لإطلالة كلاسيكية راقية.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق