اذاعة وتلفزيون

“لا تكبر الشان” جديد الغافولي

أطلق، أخيرا، الفنان زكرياء الغافولي أحدث أعماله الغنائية بعنوان «لا تكبر الشان»، التي يتناول فيها موضوعا جديدا مغايرا للأغاني التي سبق له أن طرحها منذ دخوله الساحة الفنية. وتعاون زكرياء الغافولي في أغنيته الجديدة مع كاتب الكلمات محمد المغربي والموزع الموسيقي أشرف بنصفية، بينما تولى الغناء والتلحين لأغنية تعود فكرتها له.
وظل الفنان الغافولي وفيا لأسلوبه الفني في أغنيته الجديدة «لا تكبر الشان»، إذ اختار من جديد المزج بين الموجة الغنائية الشبابية والتراث المغربي ليختار هذه المرة الاشتغال على إيقاعات موسيقى المجموعة الرائدة «ناس الغيوان».
وأنجز الغافولي فيديو كليب لأغنيته «لا تكبر الشان» تحت إدارة المخرج إدريس سبيل، والذي تخللته لوحات استعراضية تتماشى وإيقاعات الأغنية، التي لقيت تجاوبا كبيرا منذ الساعات الأولى لطرحها.
ويأتي إطلاق أغنية «لا تكبر الشان» بعد أغنية «باهرة»، التي حققت نجاحا كبيرا وأصبح جمهور زكرياء الغافولي يطلب منه تقديمها في كل حفلاته سواء داخل المغرب أو خارجه.
وطرح زكرياء الغافولي عدة أغان من بينها «حبينو»، التي أهداها إلى جمهوره بمناسبة عيد الحب وتصدرت قائمة الأغاني على تطبيق «أنغامي» الخاص بالأغنية المغربية. وتعاون زكرياء الغافولي في أغنيته مع كاتب الكلمات والملحن أنور مقدور، والموزعين الموسيقيين نوح العبدي وبلال أفريكانو، كما تولى إخراج فيديو كليبها إدريس سبيل.

أ.ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض